إعلان

برنامج جديد لرفع مستويات أمان المواقع الإلكترونية والمحمول

10:14 ص الإثنين 18 أغسطس 2014

إي إم سي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت ''آر أس إيه''، الذراع الأمنية لـ ''إي إم سي''، عن أحدث إصدار من حل ''آر أس إيه لكشف التهديدات عبر الإنترنت''، وذلك بهدف تزويد الشركات بميزة رصد متكاملة  لما يدور عبر الإنترنت من أجل الحد من المخاطر التي يواجهها المستهلكون أثناء التعامل مع المواقع الإلكترونية، ومنها  أنشطة المجرمين السيبرانيين .

ومع استخدام المستهلكين للإنترنت وأجهزتهم المحمولة بكثافة في كل شيء من التسوق إلى دفع فواتير الخدمات العامة وإجراء التعاملات المالية، باتت هذه المواقع مصدر جذب للمحتالين الذين يضعون نصب أعينهم استغلال هذه المواقع.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الأثنين تلقى مصراوي نسخه منه، فإن الإحصائيات الصادرة عن مكتب مدير تكنولوجيا المعلومات في ''آر أس إيه''، تشير إلي إنّ نحو 27% من جميع التعاملات في العام 2013 أجريت عن طريق الأجهزة المحمولة بزيادة سنوية قدرها 54%.

وما ينذر بخطر أعظم هو أنّ نحو 32% من جميع عمليات المحتالين التي سجلتها ''آر أس إيه'' جاءت من قبل الأجهزة المحمولة في النصف الأول من 2014.

ومع مواصلة المجرمين السيبرانيين تركيز جهودهم على واجهات المحمول والمواقع الإلكترونية الشائعة والمستخدمة من قبل ملايين المستهلكين عبر العالم، فإنّ حاجة المنظمات لاعتماد تكنولوجيا أمنية قائمة على البيانات بات أكبر. واليوم أكثر من  ذي قبل، تحتاج المنظمات إلى القدرة لرصد وّربط أنشطة المستخدمين عبر قنوات المحمول والإنترنت في الوقت الحقيقي بهدف زيادة دقة الرصد ومواكبة الطلب والاستخدام والمخاطر المتزايدة، والتي توفرها خاصية الاتصال هذه.

وصُممت النسخة الأخيرة من حل ''آر أس إيه لكشف التهديدات عبر الإنترنت'' لتوفر مزايا معززة للرصد في الوقت الحقيقي ضمن أنشطة جلسات الإنترنت، وتوفر أيضاً قدرات جديدة وأفضل لرصد حركة المرور عبر المحمول ومزايا كشف جديدة للحصول على رؤى أفضل حول بيئة التهديدات عبر الإنترنت من أجل كشف وتحديد التهديدات الفعالة.

ومن خلال رؤية البيانات والتحليلات المعززة، تستطيع فرق الأمن وكشف الاحتيال وضع تصورات وتحليلات للملايين من جلسات المستخدمين عبر الإنترنت للمساعدة في تحديد تهديدات المجرمين السيبرانيين والإساءة بحق منطق العمل وأنشطة الاحتيال، كل ذلك في الوقت الحقيقي.

ومن المقرر أن تكون النسخة الأخيرة من حل ''آر أس إيه لكشف التهديدات عبر الإنترنت'' متوافرة بصورة عامة في الربع الثالث من العام 2014.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان