إعلان

رئيس البريد: نستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات البريدية في إفريقيا

03:12 م الأربعاء 13 أغسطس 2014

الدكتور أشرف جمال الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة الق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أكد دكتور اشرف جمال الدين رئيس البريد المصري ضرورة زيادة سبل التعاون وتبادل الخبرات بين جميع دول القارة بما يساهم في تطوير منظومة الخدمات المقدمة للعملاء.

وأوضح جمال الدين في الكلمة التي القاها أمام اجتماعات المجلس الاداري للاتحاد البريدي الافريقي بجمهورية مالاوي، أن البريد المصري علي استعداد لتقديم الدعم والخبرة للدول الاعضاء بالمجلس.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الأربعاء عن هيئة البريد تلقى مصراوي نسخة منه، أعلن دكتور أشرف جمال الدين أمام المجلس برنامج التدريب لمركز التدريب الافريقي الاقليمي للعام المالي 2014/2015 متضمنا باقة من البرامج التي طلبها الاتحاد وأعضاؤه من البريد المصري بصفته رئيس لجنة التدريب بالاتحاد بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات البريدية بالقارة الأفريقية، مؤكدا استعداد المركز لتلقي طلبات مؤسسات البريد الإفريقية التدريبية للعمل على توفيرها سواء بمقر المركز بالقاهرة او بمقار هيئات البريد التي تطلب ذلك .

علي جانب آخر، وجه الاتحاد والبلدان الأعضاء الشكر للبريد المصري على تدشينه لأنشطة مركز التدريب والبحوث البريدي الأفريقي الإقليمي بالقرية الذكية بالقاهرة والذي افتتحه المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في يونيو الماضي وبدأ أول برامجه التدريبية في مجال التخطيط الاستراتيجي البريدي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان