إعلان

بالصور.. ''سوني'' تطلق هاتفها XperiaTM M2 Dual

12:09 م الثلاثاء 12 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أزاحت شركة سوني موبايل المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية في العالم الستار، عن أحدث هواتفها الذكية XPERIA M2 Dual المزود بشريحتين، مما يتيح للمستخدم التحدث باستخدام إحدى بطاقتي SIM وتلقي المكالمات على الأخرى، بدلاً من التحويل إلى البريد الصوتي.

ووفقا لبيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه، يوفر هاتف XPERIA M2 Dual باقة من المواصفات الفنية والتقنية التي يحتاجها مستخدمي الهواتف الذكية، فمع تقنية NFC اللاسلكية يمكن توصيل الهاتف بأكثر من 100 جهاز Sony مُزوَّد بتقنية NFC – من سماعات الرأس إلى أجهزة التلفزيون BRAVIA، ويمكن التوصيل بأسهل طريقة يمكن تصورها بلمسة واحدة فقط.

كما يتميز الهاتف بكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل ومستشعر الصور Exmor RS™‎‎ وتقنية HDR للصور ومقاطع الفيديو، ويتميز الهاتف أيضًا بتطبيقات كاميرا XPERIA.

كما طرحت سوني موبايل الهاتف بأبعاد 139,6 × 71,1 × 8,6 ملم، وشاشة كبيرة عالية الوضوح (HD) بمقاس 4.8 بوصات ودقة 960 × 540 بكسل، و16,777,216 لونًا TFT، وقد تم تصميمها بنفس التقنيات المستخدمة في أجهزة تلفزيون BRAVIA‎ من Sony‎.

كما تعد تجربة تشغيل بطاقتي SIM واحدة من أهم مواصفات الهاتف الجديد، حيث تتيح خاصية ''تحويل المكالمات المتبادلة Mutual Call Forwarding''، يمكنك استقبال كل مكالماتك طوال الوقت – مما يعني أنه يمكنك التحدث باستخدام إحدى بطاقتي SIM وتحويل أي مكالمة واردة على الشريحة الأخرى تلقائيا إلى الشريحة المتصلة وبالتالي لن تفوتك أي مكالمة.

وتم دعم الهاتف بمعالج Qualcomm MSM8926 رباعي المراكز Adreno 305 والذي يتميز بأداء عالي السرعة، حيث أن هذا المعالج المتطور رباعي المراكز بسرعة 1,2 غيغاهرتز يمنح أداءًا سريعًا، كما يمنح صورًا عالية الجودة، كل ذلك دون استهلاك الطاقة من البطارية - بحسب البيان.

كما يمكن المستخدم من تشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد، وتصفح الويب بمنتهى السرعة دون إهدار الوقت في التحميل ويمكن عرض مقاطع الفيديو دون توقف.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان