إعلان

135% نموا في الزيارات اليومية لموقع ياللاكورة خلال كأس العالم

12:49 م الثلاثاء 08 يوليو 2014

موقع ياللاكورة الرياضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلن موقع ياللاكورة الرياضي والذي طورته وتديره شركتي ''لينك أونلاين'' و''كونكت آدز'' التابعتين لـ ''أو تي فنتشرز''، (OTVentures)، أنه قد حقق معدلات قياسية جديدة في الزيارات إلى الموقع خلال مباريات كأس العالم 2014.

وبحسب أو تي فنتشرز سجل يلاكورة زيادة تجاوزت الـ 135% في عدد الزيارات مقارنة بالمعدل المتوسط الذي سجلته كافة المواقع.

ووفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخه منه، قد أسهم الحماس المنتشر بين عشاق كرة القدم في المنطقة العربية في جذب غالبية الحركة على الإنترنت إلى موقع ياللاكورة.

كما أن نصف المتابعين لمباريات كرة القدم على الإنترنت تقريباً، أو 47% منهم حتى الآن، استخدموا موقع ياللاكورة دوت كوم كموقعهم المفضل لمشاهدة مباريات كأس العالم. وبلغ عدد زوار الموقع أكثر من 102% مقارنة بالمعدلات التقليدية المسجلة في هذا المجال.

وارتفعت فترة بقاء المستخدمين على الموقع أيضاً حيث زاد متوسط فترة الزيارة 15% ومتوسط فترة مشاهدة الصفحات 43% عن المتوسط المسجل في السوق.

فاز موقع ياللاكورة بجائزة فوربس لأفضل موقع في فئة الرياضة في المنطقة كما فاز بالجائزة الذهبية ضمن جوائز مصر للمواقع الرياضية على الإنترنت.

وقال هيثم نبيل، مدير عام ياللاكورة: '' نمى الموقع حتى أصبح المصدر المفضل على الإنترنت لعشاق الرياضة العرب بصرف النظر عن مكان إقامتهم. وفي عام 2014، سجل الموقع 120 مليون مشاهدة للصفحات و5 مليون شخص مختلف زاروا الموقع بشكل فردي و35 مليون زيارة و25 مليون مستخدم عبر الهواتف المتحركة و500,000 مستخدم للتطبيق، فإن ياللاكورة أصبح بدون شك الموقع الرياضي الأفضل أداء في المنطقة خلال مباريات كأس العالم.''

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: