إعلان

Google تطلق مركزًا رقميًا خلال شهر رمضان

11:14 ص الإثنين 30 يونيو 2014

شركة جوجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تخصص Google مركزًا رقميًا خلال شهر رمضان المبارك يساعدك على تنظيم أنشطتك المفضلة في رمضان من خلال وجهة واحدة ومميزة google.com/ramadan.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخه منه ، يتميز المركز بالجمع بين عدد من خدمات Google ومنتجاتها مثل YouTube والخرائط وHangouts وKeep وما إلى ذلك.

بإمكان المستخدمين من ماليزيا وحتى المغرب الحصول على محتوى وثيق الصلة بهم، كبرامج الطهي الشهيرة على YouTube أو عداد الوقت التنازلي حتى غروب الشمس حسب التوقيت المحلي. وقد تم تخصيص علامات تبويب للأنشطة تجعل من السهل استخدام هذه الميزات سواء أكنت تريد وضع خطة أم الالتقاء بصديق أم الترتيب لتناول وجبة ما أم مجرد الاستمتاع بمشاهدة أحد برامجك المفضلة.

ونظرًا لأن المستخدمين يقضون الآن وقتًا على الإنترنت أطول من أي وقت مضى، فقد قررت Google أن توفر لهم إمكانية دخول أسرع وأسهل إلى التقويم والملاحظات وكذلك إمكانية تواصل أسرع وأسهل مع الأصدقاء؛ وبذلك توفر وقتك لقضائه في أنشطة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة إليك. ذلك أنه أصبح بإمكانك مثلاً استخدام تطبيق التقويم في تحديد موعد للالتقاء بالأصدقاء أو موعد لمقابلات العمل، كما يمكنك الحصول على قائمة التسوق من خلال Google Keep عند دخول السوق، حتى تتمكن من شراء الطعام المطلوب لوجبة الإفطار.

من أهم الأنشطة في رمضان لقاء الأحبة، أينما كانوا. ولذلك فهو مناسبة خاصة تجعل زيارة الأقارب الذين لم تلتق بهم منذ وقت طويل سببًا لترك ابتسامة طيبة على وجوههم. وضمن علامة التبويب ''التلاقي''، يمكنك كتابة الوجهة وستتولى خدمة خرائط Google اصطحابك إلى الوجهة المطلوبة.

وإذا كنت في مكان يبعد كثيرًا عن المنزل ولا يمكنك حضور ساعة الإفطار، فيمكنك تشغيل Hangouts وبدء الإفطار مع أفراد عائلتك وأصدقائك، وقبل كل شيء تعد الوجبات المفضلة لديك هي أهم ما يمكنك مشاركته! ولذلك يمكنك استكشاف كيفية إفطار المسلمين في جميع أنحاء العالم وذلك من خلال مشاركة الصور على +Google باستخدام العلامة #ShareRamadan.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان