إعلان

وزير الاتصالات يأمر بالتحقيق في شكوى العاملين بقسم البريد الخارجي برمسيس

04:28 م الأحد 22 يونيو 2014

المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

قام اليوم المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يرافقه الدكتور أشرف جمال الدين رئيس الهيئة القومية للبريد بزيارة لمركز الحركة الرئيسي للبريد برمسيس.

وتفقد الوزير سير العمل في بعض الإدارات والأقسام بالمركز، واستمع لآراء ومقترحات ومطالب العاملين للنهوض بالهيئة.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخه منه اليوم الأحد، أكد حلمي أن "الوضع المالي للهيئة يتحسن بفضل مجهودات العاملين الذين يبذلون أقصى جهدهم للارتقاء بهيئتهم ومستوى الخدمات المقدمة للعملاء والذين أتقدم لهم بكل الشكر على تحملهم المسئولية"، مشيرا إلى أن هناك تحديات كبيرة تواجه كافة قطاعات الدولة ولكن دقت ساعة العمل لبناء الوطن ويجب أن يقوم كل مسئول بدوره على أكمل وجه حتى تتقدم المنظومة بأكملها.

وأشار إلى الاستمرار في خطة تطوير مكاتب البريد والبنية المؤسسية وتدريب الكوادر والكفاءات بالهيئة لتأهيلهم لتولى المناصب القيادية داخل الهيئة بالإضافة إلى تحسين بيئة العمل لتوفير الجو الملائم للعاملين والعملاء مع ضرورة بذل مزيد من الجهد لتنفيذ الخطة الإستراتيجية الطموحة للهيئة.

تابع البيان: "خلال الزيارة دعا وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى ضرورة تحسين بيئة العمل من حيث تأهيل المكان ليصبح صالح للعمل مع ضرورة الاهتمام بالتهوية وإعادة توزيع العمالة بالمبني بناء على احتياجات العمل وذلك للوصول لأعلى درجات الإنتاج مما يعود بالنفع على الهيئة والعاملين.

وأثناء مرور الوزير بقسم البريد الخارجي العادي بالمبني عرض عليه بعض العاملين شكواهم من سوء إدارة ومعاملة رئيس القسم لهم، وعليه أمر الوزير بفتح تحقيق عاجل في هذا الشأن، على أن يتم عرض نتائج هذا التحقيق عليه شخصياً لاتخاذ القرار المناسب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان