إعلان

مصدر بالمصرية للاتصالات: لم نتلق اخطارا بتأجيل العمل بالرخصة الموحدة

04:43 م الخميس 08 مايو 2014

etsalat_2013411132448

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

نفى مصدر مطلع بالشركة المصرية للاتصالات تلقي أي الشركة إخطارا رسميا من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أو الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تفيد بتأجيل بدء تفعيل العمل بنظام الرخصة الموحدة.

ووفقا لبيان الوزارة الصادر في 2 أبريل الماضي فإن العمل بنظام الرخصة الموحدة يبدأ بعد 90 يوم من الإعلان الرسمي أي بحلول 30 يونيو المقبل.

وبناء على ذلك أعلن مجلس إدارة الشركة المصرية للإتصالات الأحد الماضي الموافق 2 مايو في بيان رسمي تم إرساله للبورصة المصرية، عن استعدادها لسداد قيمة الرخصة الموحدة والبالغة 2.5 مليار جنية .

وأضاف المصدر في اتصال هاتفي مع مصراوي إن الشركة ستكون مستعدة بعد مدة زمنية تقدر بأسبوع تقريبا لتقديم خدمات المحمول، وذلك بعد سداد القيمة المالية للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وتخصيص الكود الخاص بالمشغل الرابع والتي من المتوقع أن يكون 015 أو 055 ، والانتهاء من كافة التجارب الفنية لاستخدام الشبكة والعمل عليها .

يذكر أن هذه التصريحات جاءت ردا علي بعض التكهنات التي يشهدها قطاع الاتصالات المصري في الفترة الحالية وخاصة بعد الزيارة الأخيرة لوفد من شركة فودافون العالمية للمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بحضور المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وسفير بريطانيا لدى القاهرة، والتي تلوح بتأجيل تفعيل العمل بنظام الرخصة الموحدة لحين تسوية بعض نقاط الخلاف مع بنود الرخصة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان