إعلان

السبت.. ''مصر دوت بكرة'' تطلق منتدى لتنمية مهارات الشباب

11:37 ص الخميس 08 مايو 2014

مؤسسة مصر دوت بكرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تطلق مؤسسة ''مصر دوت بكرة'' لتنمية المهارات السبت المقبل، بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية، وبمشاركة عدد من الشركات العالمية والشركات المحلية، وأصحاب المشاريع الناجحة، ومنظمات الشباب والتنمية، أولى فاعليات منتدياتها والتي تنطلق تحت شعار ''أنت . القرار ليك لوحدك''.

ويهدف المنتدى إلى توجيه وإرشاد حوالي 500 شاب ورائد أعمال لتنمية مهاراتهم وأدواتهم في مختلف الاتجاهات ''التسويق، الموارد البشرية، الإدارة، البحث، الابتكار، التنمية المجتمعية، ريادة الأعمال، المبيعات''، من خلال 50 موجه من كبار رجال الأعمال الناجحين ورؤساء الشركات الدولية والمحلية، وعدد من المشاهير والمسؤولين في عدد من القطاعات ''التكنولوجيا، سلع استهلاكية والتجارة، والخدمات المصرفية''.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الأربعاء، من المقرر أن تبدأ فاعليات منتدى ''مصر دوت بكرة''، يستهدف المنتدي التشجيع على التواصل والتفاعل والتعلم واغتنام الفرص المناسبة وكيفية تحقيق الأهداف الشخصية، وكيفية فن التفاوض في ريادة الأعمال، ومواجهة الصعوبات والتحديات، بالإضافة إلى كيفية بدء وتطوير مشروع ناجح، وإدارة الحياة العملية، وتنمية روح الابتكار.

وتعمل ''مصر دوت بكرة'' وهي مؤسسة غير ربحية، جاهدة لبناء منصات للمصريين في كل مكان والتواصل والتعاون من خلال مجموعة متنوعة من أدوات الإعلام الجديد، بهدف التنمية ورفع كفاءة رواد الأعمال والطلبة والخريجين في مصر، مع التركيز في المقام الأول على مساعدة الأفكار الجيدة وعرض الشخصيات المصرية الناجحة والتي تُتخذ كقدوة ونموذج مع عرض جميع وجهات النظر التي تعلي من شأن المصلحة العامة لنمو البلد بعيدًا عن المسائل المتعلقة بالسياسة و الدين.

ومن المقرر أن ينطلق المنتدى في ثلاث اتجاهات مختلفة الأول ''توجيه وإرشاد''، والاتجاه الثاني عبارة عن '' 6 دوائر للتعلم''، أما الاتجاه الثالث يتمثل في ''3 ندوات لتنمية المهارات'' كنظام محاضرة مفتوحة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان