إعلان

أكاديمية فنون التسويق الرقمي تستضيف PR smith بشرم الشيخ

11:15 ص الإثنين 26 مايو 2014

كريم-صبرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

تستضيف  أكاديمية فنون التسويق الرقمي  Digital Marketing Arts  academy  المعسكر الثاني للتسويق الرقمي، بمدينة شرم الشيخ.

وتستضيف خلاله الخبير العالمي PR Smith ليبحث مستقبل التكامل بين خدمات التسويق الرقمي اعتمادا على أحدث ما توصلت إليه النظريات العالمية وفنون التسويق التقليدية التي تعتمد في أساليبها على الإعلان من خلال الصحف والمجلات والتلفزيون والراديو وغيرها من القنوات.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الاثنين، من هذا المنطلق  يعقد المعسكر لهذا العام  تحت شعار ''اتعلم واستمتع''  في الفترة من 10 – 14 يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يستضيف المعسكر الخبير العالمي PR Smith المؤسس لبرنامج اتحاد التعليم الإلكتروني لطلبة أقسام التسويق في الجامعات البريطانية والمعتمد لدى أكثر من 60 دولة حول العالم، كما يعتمد smith على أسليب التحفيز وروح الدعابة لضمان اكتساب نقاط التعلم الأساسية بأسلوب منظم .

كما تجدر الإشارة إلى أن PR smith هو صاحب نظرية SOSTAC المعنية بتحقيق تقنيات التفكير الإبداعي لحل المشاكل الحقيقية في مختلف الخطط الإستراتيجية للتسويق .

وفي سياق متصل فإنه من المنتظر أن يناقش PR smith الطبعة السادسة من كتابة Marketing Communications الذي يبحث عدد من المحاور الإستراتيجية الهامة في مجالات التسويق الرقمي أبرزها، أهمية فهم دور وسائل الإعلام الإجتماعي ، وآليات تجنب أخطاء العلامات التجارية التقليدية، مزايا وعيوب عمليت البحث عن المنتجات عبر الإنترنت وفرص النمو المتوقعة في معدلات النمو في قنوات التسويق عبر الإنترنت .

يستهدف المؤتمر الذي ينعقد بمشاركة 100 متخصص في مختلف مجالات التسويق بكبرى الشركات والكيانات الإقتصادية إلي بحث عدد من المحاور الرئيسية أبرزها تسليط الضوء علي التحديات العالمية في مجال التسويق الرقمي وآليات التصدى لها وفقا لخطط منهجية تتوافق والعادات الجديدة للمستهلكين، بالإضافة إلي بحث الطرق الأمثل لزيادة قاعدة المبيعات وجذب عملاء جدد، وتطبيق النظريات العالمية للتكامل بين مختلف الأنظمة التسويقية في تجربة حية، كما من المقرر أن تركز فعاليات المؤتمر علي تحسين آليات إتخاذ القرار والحلول المثالية لتقليل المخاطر عند تنفيذ الأبحاث والإحصائيات التسويقية .

كما سيشهد المعسكر في دورته الثانية للعام الحالي ، الحديث عن أهمية العلامات التجارية والخطط الإستراتيجية للحفاظ عليها ، بالإضافة إلي أفضل السبل المتاحة لفهم احتياجات العملاء ، وتحليل عاداتهم وسلوكياتهم الشرائية والإستهلاكية .

وقال كريم صبري الرئيس التنفيذي بأكاديمية فنون التسويق الرقمي: '' إن إصرار أكاديمية فنون التسويق الرقمي على إستضافة معسكر 2014 في مدينة شرك الشيخ للعام الثاني على التوالي نابع من إيمانا الكامل بأهمية دورنا في توصيل رسالة واضحة للعالم بأجمعه تؤكد على إستمرارية الثقة في الأمن والأمان المصري ، وتشجيع مفهوم السياحة التعليمية والتثقيفية التي تتواكب والمفاهيم العالمية في مختلف الدول المتقدمة ''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان