إعلان

سامسونج تطلق 3 أجهزة إلكترونية جديدة في مصر

03:59 م الجمعة 23 مايو 2014

سامسونج للإلكترونيات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أطلقت سامسونج للإلكترونيات عدة منتجات استهلاكية في مصر، وهي سامسونج تلفزيون UHD TV المنحني، وثلاجة Food Showcase وغسالة ملابس WW8000H.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الجمعة، طرحت في مصر مؤخراً تلفزيون منحني في العالم موديل HU9000 بقياس 65 بوصة، ويتمتع التلفزيون الجديد من خلال الشاشة المنحنية التي تتيح المشاهدة من كل الزوايا بكل راحة للعين.

ويبلغ نصف قطر الرؤية للشاشة الجديدة 4.2 متر، حيث تمكنت سامسونج من التوصل لأفضل شكل منحني للشاشة بما يجعل كل زاوية من زوايا الشاشة على بُعد متساوي من العين، وهو ما يوفر أفضل رؤية لا ترهق العين مطلقاً - على حد وصف الشركة.

من ناحية أخرى، تتيح تكنولوجيا PurColor™ وتكنولوجيا UHD مستوى لتحسين الصورة ودرجات الظلال وتحول محتوى HD وFull HD إلى مستوى يقارب جودة UHD.

بالإضافة لذلك يمكن للمشاهد الاستمتاع بتجربة مشاهدة تحاكي الطبيعة من خلال خاصية مُحسّن عُمق الصورة التلقائيAuto Depth Enhancer، هذا إلى جانب خاصية التشغيل الفوري للجهاز، حيث لن يُضطر المُستخدم لانتظار لحظة واحدة حتى يعمل الجهاز.

كما طرحت الشركة ثلاجة Food Showcase لحفظ وتخزين وتنظيم الأغذية بشكل متخصص.

وأعلنت سامسونج إطلاق تكييفها الجديد (A3050) والذي تم تصميمه لتوفير مستويات التبريد والراحة وتنقية الهواء من الأتربة والشوائب والميكروبات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان