إعلان

حلمي يترأس مجلس ادارة البريد بتشكيله الجديد

02:02 م الخميس 22 مايو 2014

المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

أكد المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علي ضرورة استمرار العمل بالنظام الجماعي والمؤسسي داخل مختلف قطاعات وادارات هيئة البريد، والالتزام بتنفيذ الخطة الاستراتيجية التي وضعها مجلس الادارة للنهوض بالهيئة حتي تحتل المكانة التي تليق بها علي المستوي المحلي والدولي. جاء ذلك خلال رئاسة سيادته لمجلس ادارة الهيئة بتشكيله الجديد.

وأشار بحسب بيان صحفي صادر الخميس، إلى أهمية التواصل مع العاملين في جميع المناطق البريدية المنتشرة بمختلف المحافظات عن طريق لجنة التواصل التي تم تشكيلها خصيصا لهذا الغرض والتي من ضمن أهداف عملها الرئيسية بناء جسور الثقة بين قيادات الادارة العليا وابناء الهيئة ومواجهة الشائعات والرد علي اسئلة واستفسارات العاملين بكل صراحة وشفافية.

وأوضح المهندس عاطف حلمي ضرورة الاهتمام بتدريب وتنمية قدرات ومهارات العاملين واستغلال طاقاتهم وافكارهم غير التقليدية في مواجهة التحديات، مشيرا إلى أهمية تحسين بيئة العمل بالمكاتب والإدارات والمناطق وتهيئة الجو المناسب للعاملين بما يساهم بشكل إيجابي في اداء العمل ويحقق رضاء العملاء.

وأضاف أنه من الضروري العمل علي استكمال البنية المعلوماتية داخل الهيئة، وتطوير منظومة الخدمات، وإدخال خدمات جديدة بما يعود بالنفع علي الهيئة، ويساهم في زيادة الايرادات موضحا أهمية متابعة أعمال لجان المجلس المختلفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان