إعلان

الرجال يتفوقون على النساء في استخدام إنستجرام

12:09 م الأربعاء 21 مايو 2014

إنستجرام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أظهر استطلاع رأي حديث صادر عن مؤسسة y2d المتخصصة في مشاريع الإعلام الرقمي وتحليل السوق، حول عادات المستخدمين من النساء والرجال لشبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام في الشرق الأوسط، تفوق الرجال علي النساء في المنطقة العربية، في حين يسيطر النساء في منطقة جنوب شرق آسيا وروسيا.

وأوضحت الإحصائيات أن 65% من مستخدمي إنستجرام في تايلاند من النساء، و64% في الفلبين، و62% في فيتنام، و60% في روسيا، و59% في بيلاروسيا.

أما في منطقة الشرق الأوسط والهند فقد تفوق الرجال، ففي الملكة العربية السعودية يمثل الرجال 85% من مستخدمي شبكة إنستجرام، و82% في إيران ، و75% في الهند ، و73% في أذربيجان ، و72% في الأمارات العربية المتحدة.

وأكدت y2d أن 59%من مستخدمي إنستجرام الذين يتابعهم أكثر من 10 الآف متابع هم من الرجال، وهي النسبة المتعادلة تقريبا بين النساء والرجال من حيث المتابعة للحسابات الأبرز عالميا ، والتي تتمثل في 54% رجال مقابل 46% نساء بين المستخدمين الذين يتابعهم أكثر من مليون شخص.

وعلي صعيد متابعة العلامات التجارية على إنستجرام أشارت الدراسة إلى أن 53% من النساء يتابعن أبرز العلامات التجارية أكثر بقليل مقارنة بالرجال، فعلي سبيل المثال من أبرز العلامات ذات الجمهور الرجالي مشروبات الطاقة والرياضة ومنها ريدبول وإن إف إل ، ومونستر إنرجي.

أما العلامات التجارية ذات الجمهور النسائي فهي أدوات التجميل والأزياء، ومنهم إيربان ديكي كوزميتيكس والتي تستحوذ على 84% من متابعة السيدات مقارنة بالرجال ، وماك كوزميتيكس بنسبة 82% و فور إيفر21  بنسبة متابعة تصل إلي 81% مقارنة بـ 19% متابعة من قبل الرجال .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان