إعلان

دراسة: شحن أكثر من مليار جهاز أندرويد خلال عام 2014

01:00 م الخميس 15 مايو 2014

أندرويد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

كشفت شركة إسيت المتخصصة عالمياً في مجال الحماية الرقمية توافر أحدث نسخة من إسيت حماية وأمن الهواتف والتي تسلح مستخدمي الأندرويد بمزايا استباقية ضد السرقة لتعقب أجهزة الهاتف المحمول المفقودة أو المسروقة.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، أظهرت أبحاث مستفيضة ودراسات عديدة أن منصة تطبيقات الأندرويد تتضمن أكثر من ٩٠% من البرمجيات الخبيثة على الهاتف المحمول، وبالرغم من المرونة وانخفاض التكلفة والقدرات التي يتمتع بها النظام، فإنه لا يزال يتمتع بأعلى معدل اختراق في سوق الهواتف الذكية، وقد توقعت الوكالة البحثية -جارتنر- أنه من المقرر شحن أكثر من مليار جهاز أندرويد في عام ٢٠١٤.

وسيتم شحن معظم هذه الأجهزة مع مزايا وإعدادات الأمان الأساسية فقط والتي سوف يميل عديد من المستخدمين إلى تجاهلها.

تابع البيان: '' توفر إسيت أمن وحماية الهواتف مجموعة من مزايا أمنية قوية تسهم في تحسين تجربة الأندرويد دون الحاجة إلى القلق بشأن التهديدات الإلكترونية، وتأتي هذه الباقة في صورة إصدارات مجانية ومميزة. يوفر الإصدار المجاني من التطبيق الحماية الأساسية، بما في ذلك المسح الكامل للجهاز ومسح بنود التطبيقات التي تم تنزيلها والوظائف الأساسية لمكافحة السرقة''.

ويتم إلغاء قفل جميع مزايا الباقة المميزة بعد تنشيط النسخة التجريبية التي تستمر لمدة 30 يوماً أو شراء الرخصة ، وسوف يجد المستخدمون في الإصدار المميز وظائف المسح المُجدول والمسح باستخدام طاقة الشحن ووظائف استباقية متقدمة مضادة للسرقة، بما في ذلك دمج my.eset.com ومرشّح الرسائل القصيرة والمكالمات الهاتفية والتدقيق الأمني.

تساعد الميزة الاستباقية المضادة للسرقة في النظام في اكتشاف الحالات التي يُحتمل أن تكون خطرة واتخاذ خطوات وقائية لتحديد مكان الجهاز المسروق أو المفقود بسهولة. هذا وترسل الوظائف الجديدة لمستخدمي الباقة المميزة آخر موقع تواجد به الجهاز عندما تصل البطارية لمستوى حرج، وتأخذ لقطات من الكاميرا الأمامية والخلفية عند الإدخال الخاطئ للرمز /الكود أو تم الكشف عن تغيير غير مصرح به في الشريحة ويمكن الوصول إلى جميع البيانات الموجودة على الجهاز عبر واجهة الويب my.eset.com.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان