إعلان

وزير الاتصالات أشارك المواطنين العناء في قلة سرعة الإنترنت

10:19 ص الأربعاء 14 مايو 2014

عاطف-حلمى-وزير-الاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال عاطف حلمي، وزير الاتصالات، إن الشركة المصرية للاتصالات ستستخدم الترددات الخاصة بشركات المحمول وذلك في مقابل مادي سيتم الاتفاق عليه مع شركات المحمول، بعد حصولها على رخصة خدمة المحمول مقابل 2.5 مليار جنيه.

وقال حلمي في تصريحاته لبرنامج ''90 دقيقة''، المذاع على قناة ''المحور'' مساء أمس الثلاثاء، إن ''المصرية للاتصالات هي الشركة الوحيدة في العالم التي لها حق استخدام التليفون الأرضي دون المحمول، ونحن لن نهدر حق شركات المحمول الثلاث التي أحترمها، ولكن هناك حق للشركة الوطنية في الحصول على خدمة المحمول بعدالة وشفافية، وأنا علاقتي بشركات المحمول تقوم على مبدأ التوازن بين المردود الاقتصادي والاجتماعي بما يحقق خدمة أفضل للمواطن''.

وأشار وزير الاتصالات، بعد ذلك إلى مشاركته المواطنين العناء في قلة سرعة الإنترنت في مصر، لافتا إلى تفعيل مشروع استرشادي لنشر تكنولوجيا الإنترنت بـ350 مليون جنيه لنشر خدمات الإنترنت في 1062 مدرسة و350 مستشفى ومركز صحي و97 مركز شباب بجانب مراكز القوى العاملة في 27 محافظة. مؤكدا في هذا الإطار أن انتشار الإنترنت سيساهم في زيادة الجودة وقلة الأسعار.

وعن دور وزارة الاتصالات في الانتخابات الرئاسية المقبلة، أوضح عاطف حلمي أن الوزارة ستستكمل الدور الذي قامت به في الاستفتاء على الدستور من خلال نظام القارئ الآلي، حيث سيتم مد اللجان الانتخابية بـ2000 جهاز قارئ آلي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان