إعلان

20 مايو.. مايكروسوفت تعلن الفائزين في مسابقة شباب المطورين

04:52 م الإثنين 12 مايو 2014

مايكروسوفت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

 تعقد شركة مايكروسوفت مصر بالتعاون مع جمعية اتصال احتفالية يوم 20 مايو الجاري للكشف عن النتائج النهائية لمسابقة شباب المطورين  Openness Developers Competition  والكشف عن الفائزين الثلاثة في المسابقة.

 وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، تستهدف المسابقة المطورين الشباب من طلبة الجامعات والشركات الناشئة فى مصر، من خلال العمل على تقديم أفكار جديدة يمكن أن تخدم المواطن المصرى، أو تساهم فى حل إحدى المشاكل التى تعانى منها البلاد وذلك من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات لبناء الحل المناسب.

 يقول إيهاب نجيب مدير مبادرات البرمجيات بشركة مايكروسوفت : ''تمتلك السوق المصرية الكثير من المواهب الشابة فى مجال تطوير الحلول، ولكن معظمهم لا يمتلك الموارد الكافية لتحويل أفكاره إلى حقيقة واقعة، وجاءت المسابقة لاتاحة الفرصة أمام شباب الجامعات والشركات الناشئة لتقديم حلول لخدمة المجتمع والمساهمة فى حل المشكلات التى تعانى منها البلاد، وإتاحة الفرصة أمام المشاركين لتقديم أفكارهم أمام مجتمع التكنولوجيا المصري الأمر الذى يفتح أمامهم فرصا أوسع فى المستقبل''.

 وأضاف أن الجوائز التى سيحصل عليها الفائزين تشمل: الجائزة الأولى: رحلة لحضور مؤتمر Tech-Ed 2014 فى اوروبا، أما الجائزة الثانية: أحدث اجهزة التابلت و Windows 8، والجائزة الثالثة: احدث اجهزة Windows 8 .

 ويقول ريمون زكريا عضو مجلس ادارة اتصال Eitesal: ''تمتلك تكنولوجيا المعلومات والاتصال القدرة على تغيير حياة الناس إلى الأفضل، وهذا هو المحور الأساسى الذى تنطلق منه مسابقة المطورين التى نسعد بالتعاون مع مايكروسوفت فى تقديمها، ونحن نأمل فى أن تظهر خلال المسابقة بعض الأفكار الجديدة التى يتم اعتمادها على نطاق واسع للمساهمة فى حل مشاكل كبرى، كما تسعى المسابقة لاكتشاف أجيال جديدة من المطورين قادرين على التعامل تقنيات السحابة والأجهزة المحمولة وأيضا على التواصل مع صناعة التكنولوجيا المصرية، وضخ المزيد من الدماء الشابة فى الصناعة المصرية''.

 يذكر ان الشركة كانت  قد حددت نهاية مارس الماضي موعدا نهائيا لإغلاق باب التقديم للمسابقة التى شهدت اقبلا كبيرا من شباب المطورين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان