إعلان

نجم يلقى كلمته في ختام فعاليات المنتدى البريدي الافريقي

02:56 م الجمعة 05 ديسمبر 2014

المهندس خالد نجم رئيس البريد المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي :

القى المهندس خالد نجم، رئيس البريد المصري، كلمته اليوم الجمعة، في ختام فعاليات المنتدي البريدي الاستراتيجي الافريقي بمدينة مراكش بالمملكة المغربية تحت عنوان ''حان الوقت لافريقيا لاتخاذ القرار'' .

ووفقا لبيان صحفي تلقی مصراوي نسخة منه، استعرض المهندس خالد نجم، التحديات التي تعترض تطور العمل البريدي وخصوصا في مجال التحول من خدمات الطرود التقليدية للخدمات اللوجستية، وشرح بعدد من الرسوم التوضيحية التي عرضت اثناء الكلمة الخطط الطموحة للبريد المصري للنهوض بقطاع الطرود في اتجاه تحويله لقيمة خدمية لوجستية متكاملة.

حضر الكلمة رؤساء الهيئات ومديرو ادارات البريد بالمغرب وتونس وعدد من بلدان افريقيا، علماً بأن المنتدى البريدي الافريقي الاستراتيجي، واللقاء الخامس لتجمع دول الجنوب، عقد على مدى يومان ٤ و ٥ ديسمبر .

علي جانب آخر كان المهندس خالد نجم، قد عقد اجتماعا مطولاً مع بشار حسين مدير عام المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي، تناول مختلف اوجه الدعم التي يمكن للاتحاد أن يقدمها للبريد المصري في مختلف المجالات وعلى رأسها مجال التدريب، وناقشا كيفية دعم مركز التدريب الاقليمي بالقاهرة تحت رعاية الاتحاد البريدي العالمي .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان