إعلان

مختبرات جديدة من ماستر كارد لتوسيع الخدمات الرقمية

11:38 ص الخميس 04 ديسمبر 2014

ماستر-كارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
أعلنت ماستر كارد عن إطلاق مبادرة جديدة بعنوان ''مختبرات ماستركارد للشمول المالي'' وهي مبادرة جديدة تستهدف إلى تحقيق تغيير إيجابي في حياة 100 مليون شخص حول العالم من خلال تطوير أدوات مالية، ذات تكلفة مقبولة، ويمكن توسيع مجالات الاستفادة منها بهدف بناء مستقبل مستقر للمجتمعات.

ومن خلال منحة 11 مليون دولار على مدى ثلاث سنوات من مؤسسة بيل وميليندا جيتس فإن مختبرات ماستركارد ستقدم أفكاراً جديدة بالتعاون مع رواد الأعمال والحكومات وجهات أخرى في القارة الإفريقية، وتعمل على الانتقال سريعاً من النظرية إلى التطبيق الفعلي للأفكار المتميزة.

يعيش ملايين الناس في إفريقيا قريباً من خط الفقر، ويناضلون من أجل دفع أقساط مدارس أطفالهم والحصول على العلاجات الطبية الأساسية، وهم مقيدون باقتصاد يعتمد على السيولة النقدية ويفتقرون إلى الخدمات المالية التي تمكنهم من مواجهة الأخطار والاستثمار في المستقبل والتأسيس لحياة أفضل.

وتتطلع لمؤسسة غيتس من خلال هذه المنحة إلى توسيع مجال الخدمات المالية أمام الأشخاص الذين تسيطر على حياتهم الاقتصادية مجموعة من العوامل المحلية إلى جانب كونهم مستبعدين من الاستفادة من خدمات المؤسسات المالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان