إعلان

وزير الاتصالات يبحث مع منتور جرافيكس العالمية الفرص الاستثمارية

12:25 م الأحد 14 ديسمبر 2014

المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي :

التقى المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الأحد، مع جريج هينكلى رئيس شركة منتور جرافيكس العالمية، حيث تم خلال اللقاء بحث زيادة استثمارات الشركة في هذا القطاع الحيوي خلال الفترة القادمة من خلال توسع الشركة في اعمالها، وزيادة فرص العمل والاستفادة من الكوادر البشرية من الشباب المصري المتميز في هذه المجالات على الصعيد المحلي والدولي.

ووفقا لبيان صحفي حصل مصراوي علي نسخة منه اليوم الاحد ، قال المهندس عاطف حلمي أنه قد بحث مع رئيس شركة منتور جرافكس العالمية انشاء مجمع متكامل للإبداع بالمنطقة التكنولوجية بالمعادي بالتعاون مع وزارة البحث العلمي خلال الاسابيع القادمة، ونقل برامج clean room الخاصة بتكنولوجيا النانو الى المنطقة التكنولوجية بالمعادي .

وانشاء مركز للإبداع في كل من المناطق التكنولوجية الجديدة المزمع اقامتها في عدة محافظات على مستوى الجمهورية، بالإضافة الى انتاج 30 مليون عداد كهرباء ذكي بالاتفاق مع الشركات العالمية المتخصصة من أجل التصنيع في مصر، كما تناولت المباحثات الاستفادة من خبرات الشركة في مجال تكنولوجيا التصميم الإلكتروني (EDA) وهى الشركة الرائدة في هذا المجال عالمياً، حيث توفر الشركة برامج وأجهزة لتمكين عملائها حول العالم من تطوير المنتجات الإلكترونية بشكل أسرع وأكثر فاعلية من حيث التكلفة. وتستحوذ شركات منتور جرافيكس على أكثر من 75 في المئة من حصة السوق العالمية في هذه الصناعة.

تستهدف منتور جرافكس بمنتجاتها وخدماتها التكنولوجية الشركات الكبيرة المتخصصة فى مجالات الاتصالات، وأجهزة الكمبيوتر، والإلكترونيات الاستهلاكية، وأشباه الموصلات، والشبكات، والوسائط المتعددة، والعسكرية، والفضاء، وصناعات النقل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان