إعلان

اتصالات مصر تنشئ مركز تشغيل خدمات المحمول في مصر بالتعاون مع هواوي

10:23 ص الإثنين 03 نوفمبر 2014

شركة اتصالات مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

وقعت شركة اتصالات مصر بالتعاون مع شركة هواوي عقد إنشاء مركز تشغيل الخدمات سمارت كير بهدف تحسين جودة الخدمة وإدارة خبرة العملاء لحساب شركة اتصالات على أساس الخدمة الواحدة المقدمة لكل عميل على حدة.

وبهدف سمارت كير لإنشاء معرض لمركز تشغيل الخدمات، وهو الأول من نوعه في إقليم شمال أفريقيا وبين البلدان التي تعمل فيها اتصالات.

قال المهندس سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لاتصالات مصر، "ابتداءً من عصر شبكات النطاق العريض عبر المحمول، وخصوصًا بعد ظهور خدمات بث المحتوى الرقمي والسمعي والبصري عبر الإنترنت (خدمات OTT)، والمجتمع آخذ في التحول إلى الرقمنة وأصبح سلوك المستخدم النهائي حيويًا للغاية. وتلتزم اتصالات مصر دائمًا بتقديم أفضل الخبرات والخدمات لمشتركيها وللمجتمع ككل."

"وتعد تكنولوجيا سمارت كير من هواوي حلاً يتكون من خدمات وأدوات متخصصة، ويعتبر مركز تشغيل الخدمات أعلى مستويات هذا الحل. ويوفر معرض مصر وحدات حل للخدمات تم تطويرها ذاتيًا في هواوي، فضلاً عن العمليات المتعددة المصممة حسب الحاجة والأفراد والمنظمات والمعايير وعناصر الدمج"، بحسب بيان صادر عن الشركة.

ويركز مركز تشغيل الخدمات على جودة الخدمة وإدارة خبرة العملاء، في حين أن مركز إدارة الشبكات التقليدي يركز أكثر على جودة الشبكة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان