إعلان

IBM تطلق حلول جديدة لحماية بيانات المؤسسات

03:18 م الإثنين 17 نوفمبر 2014

شركة IBM

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي :

أعلنت شركة IBMعن قيامها بتطوير مجموعة من الحلول لحماية الأفراد و البيانات و التطبيقات اعتمادا على تقنيات الحوسبة السحابية، واستنادا لاستثمارات IBM الكبيرة في مجال الحوسبة السحابية والتي تتركز في مجالات البرمجيات و الخدمات التأمينية و التحليلية , فإن مجموعة المنتجات الجديدة التي تقدمها شركة IBM مصممة من أجل حماية البيانات و التطبيقات الحيوية باستخدام تقنية متطورة لتحليل البيانات يتم تطبيقها على مؤسساتهم من خلال الحوسبة السحابية الخاصة و العامة و على الأجهزة المتنقلة الخاصة بالشركة و التي تعرف بوجه عام باسم الحوسبة السحابية الهجينة Hybrid CLOUD module.

على الرغم من الإقبال الكبير على استخدام الحوسبة السحابية إلا أن الشركات تعاني من أجل تأمين أنظمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها و حمايتها من أي هجمات. تلك الهجمات التي أصبحت مؤخراً أكثر تعقيداً و من الصعب اكتشافها.

فهناك أكثر من 75 في المئة من الاختراقات الأمنية مؤخراً أصبح يتم اكتشافها بعد أيام أو أسابيع أو حتى أشهر مما يزيد من حجم الضرر الذي يسببه منفذي تلك الهجمات.

إن أدوات حماية البيانات على شبكة الحوسبة السحابية التي تقدمها شركة IBM تستخدم أنظمة تحليلية معتمده ، تمكن الشركات من كشف و رؤية حالتها الأمنية بوضوح على كافة مستويات العمل بدءاً من مراكز البيانات و وصولاً إلى الحوسبة السحابية و حتى الأجهزة المحمولة الخاصة بالموظفين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان