إعلان

اليوم.. الاتحاد الأوروبي يبحث مع ''مصر الخير'' مستقبل الابتكار في مصر

10:05 ص الإثنين 10 نوفمبر 2014

مؤسسة مصر الخير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

تنظم مؤسسة مصر الخير، الإثنين، مؤتمرا صحفيا بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي في مصر تحت عنوان '' تطوير بيئة الابتكار المجتمعي في مصر '' ، وذلك لبحث عدد من المحاور أهمها دور التعليم و البحث العلمي في تعزيز مستقبل الابتكار ، والملامح العامة للسياسات و الاستراتيجيات، بالإضافة إلي دور القطاع الخاص من شركات ناشئة و متوسطة في دعم رواد الأعمال، ودور الشراكات بين القطاع العام و الخاص في تعزيز هذا المفهوم الرائد في المجتمع المصري .

ومن المقرر أن يعلن اللقاء عن عدد من المقترحات والتوصيات لسد الفجوة بين بناء منظومة دعم الابتكار وريادة الأعمال المجتمعية في مصر.

ينعقد المؤتمر بحضور كل الدكتورة عبير شقوير الرئيس الاستشاري لوحدة البحث العلمي والابتكار بمؤسسة مصر الخير ، والمهندسة سالي متولي مدير الابتكار وريادة الأعمال بمؤسسة مصر الخير ، والدكتور يوكافيتانين، الرئيس التنفيذي لشركة Hub Concepts ، والدكتورة هبة جابر، مسئولة البحث والابتكار بوفد الاتحاد الأوروبي بمصر.

يذكر أن مصر الخير هي مؤسسة رائدة تنتهج النماذج العالمية في الوصول إلي تنمية مجتمع تكافلي يستطيع أن يحقق النمو الذاتي ، وتتجسد مهمتها الأساسية من خلال المشاركة في بناء الإنسان وخدمته، في مجالات الصحة، والبحث العلمي، والتكافل الاجتماعي، ومناحي الحياة، على أمل القضاء على البطالة، والأمية، والفقر، والمرض.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان