إعلان

مصر تشارك في المنتدى العربي لحوكمة الإنترنت بالجزائر

03:05 م الإثنين 30 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

يشارك الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في الاجتماع السنوي الثاني للمنتدى العربي لحوكمة الإنترنت، الذي يقام بالجزائر من 1 إلى 3 أكتوبر 2013، وتأتي مشاركة الجهاز بالاجتماع في إطار تكليف من مجلس الوزراء العرب للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بإسناد أعمال الأمانة الفنية للمنتدى إلى الجهاز منذ فبراير 2013.

وتعد هذه الزيارة الحكومية الأولي في مجال الاعمال بعد الازمة الكروية عام 2009. ويقام الاجتماع السنوي الثاني للمنتدى العربي لحوكمة الإنترنت تحت شعار "شركاء من أجل التنمية"، حيث يوفر اجتماع هذا العام مجالا لكافة الأطراف المعنية بمجالات حوكمة الإنترنت من صانعي السياسات الحكوميين والقطاع الخاص وخبراء المجتمع المدني والتقنيين والأكاديميين، كما يتضمن الاجتماع العديد من الجلسات الرئيسية وورش العمل التي تنظمها جهات مختلفة.

وتتركز المحاور الرئيسية للاجتماع على موضوعات البنية التحتية والموارد الحرجة للإنترنت، وكذلك موضوعات الخصوصية وتأمين الفضاء الإلكتروني، بالإضافة إلى الموضوعات المتعلقة بـالمحتوى والانفتاح وموضوعات الإنترنت والشباب في بيئة الإبداع والتنمية.

ينعقد الاجتماع تحت المظلة المشتركة لكل من جامعة الدول العربية ولجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا)، وبتنظيم مشترك مع الأمانة الفنية ممثلة في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان