إعلان

وزارة المجلس الوطني الإمارتية تقيم مسابقة على تويتر

01:29 م الأحد 14 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي الإماراتية مسابقة رمضانية أسبوعية عبر حسابها على موقع تويتر الاجتماعي للتدوين المصغر.

 

وتشتمل المسابقة على مجموعة من الأسئلة المتنوعة الهادفة لى تنمية وعي جميع أفرد المجتمع الإماراتي خاصة فيما يتعلق بالوعي السياسي.

 

وقال طارق هلال لوتاه، وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، إلى أن الوزارة تسعى إلى نشر وترسيخ ثقافة الوعي السياسي في المجتمع، من خلال تسخير جميع وسائل التواصل مع المجتمع، والتي يأتي على رأسها وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وتحظى وسائل التواصل الاجتماعي بشعبية كبيرة ولاسيما بين شريحة الشباب، التي تعد الشريحة الأكبر في المجتمع الإماراتي، وهي الشريحة التي وصفها "لوتاه" بأنها التي يقع على عاتقها تحقيق التنمية في المجتمع الإماراتي.

 

وأوضح وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي أن فكرة هذه المسابقة جاءت تطبيقاً لاقتراح أحد موظفي الوزارة بطرح مسابقة رمضانية تهدف إلى تنمية الوعي السياسي في المجتمع، ودعا "لوتاه" جميع أفراد المجتمع إلى المشاركة في هذه المسابقة الرمضانية الاسبوعية.

 

وتطرح الوزارة مسابقتها الأسبوعية كل يوم سبت، على أن تستلم الأجوبة على البريد الإلكتروني الخاص بالمسابقة Contest@mfnca.gov.ae، ليتم بعد ذلك حصر الأجوبة الصحيحة، وتخصيص جائزة أسبوعية للفائزين.

 

 وكان سؤال هذا الأسبوع هو "متى أطلق برنامج التمكين لصاحب السمو رئيس الدولة "حفظة الله "؟، ويمكن متابعة بقية الاسئلة الاسبوعية عبر الحساب على الرابط التالي، https://twitter.com/mfnca.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان