إعلان

موقع إلكتروني لمساعدة المتعافين من السرطان على إيجاد عمل

12:58 م الأحد 30 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت منظمة (بيور هارت)، العاملة في مجال مساعدة مرضى السرطان على العودة للحياة العادية بعد إنهائهم العلاج، موقعها الاكتروني الذي سيساعد في تفعيل خطط عملها، ويسهّل التواصل بين الاطراف المتعددة التي تشترك في تحويل أهدافها الى واقع يلمسه العائدون من رحلة العلاج الصعبة.

 

وأعلنت المنظمة أن موقعها الإلكتروني يمثل فرصة التواصل بين المرضى الراغبين بالعمل بعد ان شفوا  من مرض السرطان مع الشركات المهتمة بتوفير هذه الفرص والوظائف لهم.

 

ومن خلال هذا الموقع، تستطيع الشركات المهتمة أن تسجل نفسها فيه وتنشر الوظائف وتطّلع على السير الذاتية لمختلف المرشحين، وبدورهم، يستطيع المرشحون تحميل سيرهم الذاتية على الموقع والتقدم مباشرة بطلب العمل لشغل الوظائف الشاغرة.

 

في هذا الصدد، قالت رانيا عامر، مؤسِسَة "بيور هارت": " بحسب دراسة حديثة ، فان للناجين من مرضى السرطان فرصة أقل (بمعدل ١٣٪) بالحصول على وظيفة، موقعنا الإلكتروني الجديد، سيساعد في تقليص هذا الفارق وفي تأسيس قاعدة مشتركة تتيح للشركات وطالبي العمل الاتصال المباشر".

 

ويمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني عبر الرابط www.purehearttoday.com، وهو الرابط الذي يحمل اسم المنظمة التي تأسست في سبتمبر من العام ٢٠١١.

 

يذكر أن منظمة  "بيور هارت" في إقامة معرضي توظيف في شهري فبرايروأكتوبر الماضيين استطاعت من خلالهما  توظيف ٢٠٪ من الزوار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان