إعلان

هونر إكس 9.. إليك مواصفات وسعر "ملك" الفئة المتوسطة

10:17 م الثلاثاء 21 يونيو 2022

هونر إكس 9

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت الشركة الصينية "هونر" عن هاتفها الجديد هونر إكس 9، المتربع على عرش هواتف الفئة المتوسطة، بسبب عدة ميزات أبرزها الاستمتاع الكامل بالألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو، فضلًا عن كونه مزودًا بتقنية الجيل الخامس.

يلقى الهاتف الجديد رواجًا في الأسواق العالمية والعربية، لذا نستعرض إليكم مجموعة من المزايا لهذا الهاتف وسعره، وفقًا لصحيفة "البيان" الإماراتية.

-البطارية

ويأتي هونر إكس 9 ببطارية كبيرة بقوة 4800 ميلي أمبير ويتميز بشحن سريع بقوة 66 واطاً، مما يوفر للمستخدمين شحناً سريعاً جداً يصل إلى 81% خلال 30 دقيقة فقط، حيث يوفر هونر إكس 9 ما يصل إلى 12.8 ساعة من تشغيل الفيديو عبر الإنترنت، أو 25.6 ساعة من المكالمات الهاتفية.

-شاشة الهاتف

وأما شاشة الهاتف الجديد فهي بحجم 6.81 بوصات وتوفر نسبة شاشة إلى جسم الهاتف تبلغ 94% مع معدل تحديث ديناميكي يبلغ 120 هرتز لتجربة مشاهدة غامرة مع قبضة مريحة. وتعمل شاشة العرض بدقة عالية تبلغ 2388 * 1080 بكسل و16.7 مليون لون، على زيادة الوضوح.

-تجربة الألعاب

يأتي هونر إكس 9 بعرض 60 إطاراً في الثانية، ما يوفر أداءً محسناً ويضمن للمستخدمين تجربة ألعاب وتصفح تطبيقات فائقة.

-معالج الهاتف

معالج الجهاز فهو شريحة من "سنابدراجون" من شركة "كوالكوم" بدقة تصنيع 6nm متعدد النواة لتوفير أداء مبهر مع نسبة استهلاك منخفضة جداً للطاقة، تقدم تجربة قياسية عند استخدام شبكة الجيل الخامس وإنتاجية عالية الكفاءة.

-ذاكرة الهاتف

يأتي الهاتف الجديد مدعومًا بتقنية تيربو، التي تعمل على تحويل جزء من ذاكرة التخزين إلى ذاكرة الوصول العشوائي، ما يعني زيادة ذاكرة الوصول العشوائي من 8 جيجابايت إلى 10 جيجابايت.

-السعر

يبلغ سعر هاتف هونر إكس 9 برو في مصر 6749 جنيه.

فيديو قد يعجبك: