إعلان

نيوسوفت تصدر جهاز التصوير "NeuSight PET/CT" للأسواق العالمية

05:40 م الثلاثاء 19 يناير 2016

جهاز التصويرNeuSight PET CT

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شينيانج - (أ ش أ(:

أطلقت شركة نيوسوفت ميديكال سيستمز كو المحدودة اليوم رسميا جهاز التصوير NeuSight PET/CT للأسواق العالمية.

جهاز NeuSight PET/CT الحائز على الموافقة الأوروبية وموافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية يتضمن تقنيات وابتكارات فائقة التقدم لإنتاج صور فائقة الدقة ومنخفضة الدفقة قادرة على توفير معلومات تشخيصية أدق.

ويظهر إطلاق جهاز NeuSight PET/CT تصميم الشركة على استكشاف سوق الصور المقطعية الراقي عبر الابتكارات.

وكانت شركة نيوسفت ميديكال سيستمز قد تعاونت مع شركة "بوزيترون"، وهي الشركة الرائدة في التصوير المقطعي للقلب في الولايات المتحدة. والآن، باتت شركة بوزيترون مملوكة بالكامل من قبل شركة نيوسوفت، وهي لديها أكثر من 20 منشأة لأجهزة الصور المقطعية في الولايات المتحدة وحدها. ومن خلال الجمع بين المعرفة بالتكنولوجيا لدى كل من نيوسوفت وبوزيترون، تم تطوير NeuSight PET/CT بنجاح.

وقد بدأت أعمال البحث والتطوير لإنتاج جهاز المسح NeuSight في العام 2012 وتمكنت أربعة نماذج أولية من أجهزة PET/CT من الحصول على شهادة التحقق من المصنع في العام 2014. وفي العام 2015، حصل جهاز NeuSight PET/CT على التراخيص الأوروبية وتمت الموافقة عليه من قبل ادارة الاغذية والعقاقير الأميركية لاحقا.

وقد تم تجهيز جهاز NeuSight PET/CT بإلكترونيات متقدمة توفر صورا تشخيصية ذات جودة عالية كما يتمتع بسرعات الحصول على هذه الصور ومعالجتها بعد أخذها، وهو ما يزود خبراء طب الأشعة/الطب النووي بإنتاجية عالية وعائد إيجابي على الاستثمار، فضلا عن مواصلة الالتزام بالتفاني في الحفاظ على سلامة المرضى كأولوية قصوى.

وقال السيد باتريك وو، الرئيس التنفيذي لشركة نيوسوفت ميديكال سيستمز، "كشركة رائدة في مجال توفير المعدات الطبية، وضعت نيوسوفت ميديكال سيستمز تقنية البرمجيات كأساس لأعمالها.

وقد ساهمنا بصورة دائمة بالبرمجيات وابتكارات المنتجات الهندسية لصناعة الأجهزة الطبية في الصين لأكثر من 20 عاما.

إن إطلاق NeuSight PET/CT هو انطلاقة جديدة لنيوسوفت في ميدان المعدات الطبية الراقية. واستشرافا للمستقبل، فإننا سنبذل جهودا كبيرة في مجال الابتكار والتميز التشغيلي لتقديم منتجات وخدمات طبية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم".

نيوسوفت ميديكال سيستمز كو المحدودة هي شركة رائدة في مجال إنتاج المعدات والخدمات الطبية في الصين. تأسست الشركة في العام 1998 وحيث أن تطوير البرمجيات هو مجال عملها الأساسي، أصبحت نيوسوفت ميديكال سيستمز الشركة الرائدة في السوق الصيني لإنتاج المعدات والخدمات الطبية ووسعت قيادتها مع إنشاء فروع دولية لها في الولايات المتحدة الأميركية، الإمارات العربية المتحدة، بيرو، روسيا والبرازيل، وفيتنام.

وهي توفر مجموعة واسعة من المعدات الطبية، بما في ذلك أجهزة التصوير المقطعي وأم آر آي والأشعة السينية والموجات فوق الصوتية وبي تي إي (التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني)، وجهاز التسريع الخطي، ومنتجات إنفيترو التشخيصية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع medical.neusoft.com/en.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان