إعلان

زيادة موظفي خدمة العملاء في اتصالات مصر 30 %

03:41 م الأربعاء 17 يونيو 2015

شريف عطية مدير عام قسم خدمة العملاء باتصالات مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تعاونت شركة اتصالات مصر مع العديد من الشركات العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات لاستخدام أحدث الوسائل والتطبيقات في مجال خدمة العملاء .

وسيتيح هذا التعاون سرعة استجابة للعملاء في الرد على كافة استفساراتهم ومساعدتهم في حل المشاكل التي تواجههم في أقل وقت ممكن .

كما قامت الشركة بحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه ، بزيادة عدد موظفي قسم خدمة العملاء بنسبة 30% لمواكب النمو المتزايد في أعداد العملاء، فضلا عن أنه سيكون له أثر ايجابي كبير على سوق العمل المصري من خلال إتاحة فرص عمل للشباب والمساهمة في خدمة الاقتصاد الوطني.

قال شريف عطية – مدير عام قسم خدمة العملاء باتصالات مصر هدفنا أن نصبح رقم واحد فيما يتعلق '' بتجربة العميل '' مع قسم خدمة العملاء الخاص بالشركة، لذا قامت الشركة بعقد شراكة مع كبريات الشركات العاملة في هذا المجال وهما شركتي ''IBM و Seibel''، لتقديم أفضل الخدمات بأحدث الطرق وذلك بدون التأثير على مستوى الخدمة للعملاء .

واختتم عطية كلامه بأن شركة اتصالات مصر تشهد توافد كبير من العملاء الجدد بشكل يومي وهو ما يدفعنا باستمرار للسعي وراء تلبية متطلبات هؤلاء العملاء ونيل ثقتهم في ظل سوق كبير وعظيم يشهد منافسة قوية ويظل القرار الأول والأهم فيها للعميل صاحب الفضل الكبير على كافة الشركات العاملة في السوق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان