إعلان

مصر تستضيف فعاليات المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات 2016

04:11 م الجمعة 12 يونيو 2015

المهندس هشام العلايلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

تنظم مصر متمثلة في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات (التابع للاتحاد الدولي للاتصالات) العام القادم، وذلك ترسيخًا لمكانة مصر باعتبارها نموذجًا يحتذى به في مجال تنظيم الاتصالات في المنطقة. جاء ذلك خلال مشاركة المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز في المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات في دورته الحالية والمنعقد تحت عنوان ''الاهتمام بالفجوة الرقمية - الحوافز التنظيمية لتحقيق الفرص الرقمية'' بمدينة ليبرفل بالجابون.

جدير بالذكر أن مشاركة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في هذا المنتدى الهام تأتي في ضوء تعزيز أولوياته الاستراتيجية وعلى الأخص فيما يتعلق بتطوير البنية التحتية لخدمات النطاق العريض والتعرف على افضل الممارسات العالمية في التغلب على الفجوة الرقمية والتحول الى الاقتصاد الرقمي.

ويشارك في هذا المنتدى السنوي ممثلون عن مختلف الجهات المعنية بقطاع الاتصالات بالإضافة إلى أبرز صانعي القرارات وممثلي القطاع الخاص، وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي للاتصالات هي الوكالة التابعة للأمم المتحدة المختصة بمسائل تقنيات المعلومات والاتصالات.

وأشار المهندس هشام إلى الأهمية الكبيرة لاستضافة هذا الحدث حيث أنه يجمع رؤساء هيئات تنظيم الاتصالات لتبادل الآراء والخبرات، ويشجع على إقامة حوار مفتوح بين أوساط الهيئات التنظيمية في شتى أنحاء العالم والأطراف الفاعلة الرئيسية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان