إعلان

10 ألاف رائد أعمال في ماليزيا لحضور مؤتمر ''كيونت'' السنوي

05:14 م الثلاثاء 12 مايو 2015

كيونت الشركة المتخصصة فى مجال البيع المباشر عالميا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تعقد كيونت الشركة المتخصصة فى مجال البيع المباشر عالميا – مؤتمرها السنوي فى الرابع عشر من مايو الجاري بولاية بينانغ بماليزيا، بحضور أكثر من عشرة آلاف رائد اعمال ومستثمر من عشرات الجنسيات كالهند ،الامارات ، مصر ، سريلانكا ، تونس ، المغرب ، السودان وجميع انحاء أوروبا، وذلك بهدف التعرف على منتجاتها الجديدة وعرض خطة ''عناصر القوة الـ 10'' التعويضية الجديدة.

ويحضر المؤتمر العديد من الشخصيات العامة كحاكم ولاية بينانج الماليزية والعديد من الشخصيات الرائدة في مجال الاقتصاد وريادة الاعمال ،كما سيتضمن المؤتمر معرضاً ضخماً لمنتجات QNET من عشرات العلامات التجارية في مجال الرعاية المنزلية، والرعاية الشخصية والرفاهية والإجازات والتعليم وغيرها الكثير.

ويتحدث في المؤتمر دكتور تينا يركس، المدير العام لمنتجات الفلترة في مؤسسة الصحة العامة العالمية “NSF” ،حيث سيتحدث يركس في المؤتمر هذا العام عن خط منتجات “HomePure” المميز والأكثر مبيعا في مصر لقدراته الهائلة على تصفية المياه على سبع مراحل وقدرته على تصفية المعادن السامة كالفوسفات والنحاس والرصاص والزئبق

وسيقدم خلال هذا المؤتمر مجموعة محدودة الإصدار من الجهاز “Home Pure” ذات اللون الأحمر، بعدد الف قطعة فقط ،حيث سيتم التبرع ب20 دولارامريكي من قيمة كل قطعة لصالح مؤسسة RHYTHM لدعم مشاريع تنمية المجتمع الناجحة.

ومن أبرز فعاليات المؤتمر عقد سلسلة من برامج التدريب المكثفة التي تساعد المشاركين على التميز في أعمالهم وتساعدهم في تطوير الشخصية.

وتركز شركة QNET على ترويج وتعزيز الممارسات الأخلاقية لتجارة البيع المباشر، وتحرص على ترسيخ ذلك في موزعيها من خلال التدريب المستمر وورش العمل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان