إعلان

ابريل المقبل..منتدي يبحث جاهزية مصر للتحول لمركز إقليمي لصناعة التسويق الرقمي

11:39 ص الخميس 05 فبراير 2015

أكاديمية فنون التسويق الرقمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت أكاديمية فنون التسويق الرقمي DMArts المتخصصة عربيا في مجال التسويق الرقمي اليوم عن تنظيمها القمة السنوية لتكنولوجيا التسويق الرقمي في القاهرة في الفترة 1- 2 أبريل المقبل ، بمشاركة وحضور أكثر من 3.000 متخصص في مجالات التسويق و60 شخصية عالمية بارزة في هذا المجال منها ممثلين عن كل من فيسبوك وتويتر والـBBC .

ومن المقرر أن يكون PAUL OSULIVAN أحد القامات الاقتصادية في إيرلندا ومستشار رئيس الوزراء ونائب رئيس جامعة DIT الايرلندية ضيف ، حيث من المقرر أن يبحث جاهزية مصر للتحول لمركز لتصدير حلول التسويق الرقمي للعالم .

تتضمن القمة 5 فعاليات رئيسية تقام بالتوازي علي مدار يومين من أهمها ، منتدي متكامل علي مدار اليوم الأول يضم 3 جلسات ويبحث دور الشبكات الاجتماعية في أداء الحكومات ، بالإضافة إلي منتدي في ثاني أيام القمة لبحث أهمية المنصات الرقمية باعتبارها طوق النجاة للشركات الصغيرة والمتوسطة ، وذلك في 3 جلسات يديرها نخبة من رجال الأعمال والمتخصصين .

ووفقا للبيان الرسمي الصادر عن أكاديمية فنون التسويق الرقمي DMArts ، فإنه من المقرر أن تخاطب القمة متخذي القرار في السوق المصري من الهيئات الحكومية ومديري التسويق والإستراتيجيات في الكيانات الاقتصادية الكبرى لاعتماد الأنظمة والأدوات الرقمية المبتكرة للتسويق للمنتجات والمشروعات للوصول للشرائح المستهدفة من الجمهور متلقي الرسالة الإعلانية .

تجدر الإشارة إلي أن القمة ستستضيف 8 ورش عمل متخصصة مجانا لكل من الطلبة والخريجين الجدد للتدريب والتعريف بمباديء الاعلام الرقمي ومهارات إدارة الحملات التسويقية عبر الشبكات الإجتماعية وذلك علي يد نخبة من رواد الصناعة في مصر والمنطقة العربية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان