إعلان

بالفيديو .. كيف تتحكم في هاتفك ''الآي فون'' عن طريق السماعات؟

01:37 م الثلاثاء 17 فبراير 2015

الآي فون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

استعرضت صحيفة ''بيزنس انسايدر'' الأمريكية، مقطع فيديو يوضح 14 طريقة مبتكرة تستخدم من خلالها سماعات هاتف الآي فون.

وأشار الفيديو - الذي تم إنتاجه خصيصًا للصحيفة من جانب المطوّر الأمريكي ''ويل ويي'' - إلى أن سماعات إير بود EarPods الخاصة بالآي فون يمكنها أن تقوم بالتقاط صور ''السيلفي''؛ حيث أن المفتاح المُدمج بها يعمل كـ ''ريموت كونترول'' و''ميكروفون'' معًا في آن واحد، للتحكم في الموسيقى والمكالمات والكاميرا دون الحاجة إلى لمس الشاشة.

وأوضح ''ويي''، طريقة التقاط السيلفي عبر السماعات قائلًا: عند فتح تطبيق الكاميرا سواء عن طريق فتح الهاتف أو عن طريق السحب على شاشة القفل، فإن مفتاح الصوت يعمل كريموت كونترول في الهاتف، وبالتالي يتمكن من التقاط السيلفي، بالنقر على كلا مفتاحي التحكم في الصوت معًا في وقت واحد.

علاوة على ذلك، فإنك إذا كنت تسمع أغنية، فإن قيامك بالضغط على المفتاح الموجود منتصف السماعة مرتين بسرعة، يجعلك تنتقل إلى الأغنية التالية أو المقطع التالي، أما إذا قمت بالضغط على ذات المفتاح 3 مرات، فيعيدك ذلك إلى الأغنية أو المقطع السابق.

أما فيما يتعلق باستخدام السماعات للتحكم في المكالمات الهاتفية، فيمكنك الرد على المكالمة بالنقر على منتصف المفتاح مرة واحدة، وإنهاءها بالنقر مرة أخرى، أو عدم الرد على المكالمة وتجاهلها من خلال الضغط والاستمرار فيه لمدة ثانيتين إلى أن يصدر صوتًا يؤكد رفض المكالمة.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان