إعلان

سامسونج تطرح منتجات جديدة خلال مشاركتها في معرض IFA 2014

10:37 ص الأحد 07 سبتمبر 2014

هاتف Note 4

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت – إيناس الجبالي:

خلال مشاركتها في معرض IFA2014 العالمي في برلين، كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن أحدث منتجاتها والتي تتضمن هاتف Note 4 وسوار Gear S والتلفزيون المنحني وأحدث مفاهيم المنزل الذكي أو طابعة اندرويد في العالم.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، يعمل S Pen بطريقة استخدام القلم للكتابة على الورق، ويقدم S Pen خاصية إعطاء الأوامر عن بعد بالإضافة إلى العديد من الخصائص مثل Action Memo وScreen Write وImage Clip وSmart Select لسهولة التحكم في المحتوى.

يُعد سوار Gear S، إحدى تقنيات الجيل القادم للاتصالات الذكية، حيث يمكن ارتداؤه في اليد وهو امتداد لتجربة الهواتف الذكية.Gear S عبارة عن سوار بشاشة 2 بوصة منحنيةAMOLED، حيث تتيح للمستخدم قراءة الرسائل والتنبيهات بنظرة واحدة مع مزايا متمثلة في مشاهدة المحادثات التي تتم مع الآخرين بخط واضح وعريض.

وتتميز شاشة السوار ببدائل متنوعة للتخصيص قابلة للتغيير تمكن المستخدم من التعبير عن شخصيته وذوقه الخاص. ويتمتع السوار بإمكانيات متعددة للاتصالات تشمل اتصالات الجيل الثالث 3G، وتقنية بلوتوث و Wi-Fi.

كما أطلقت سامسونج 10 موديلات من طابعةMFPمتعددة الوظائف وكذلك طابعات (MFPs) والتي تعد الطابعات الأولى من نوعها في العالم المجهزة بنظام تشغيل اندرويد.

وتعد السلسلة الجديدة من طابعات سامسونج الذكيةMultiXpressمتعددة الوظائف وتتمتع بشاشة تشغيل مقاس 10.1 بوصة تعمل باللمس.

تتضمن الطابعات الجديدة العديد من المزايا مثل Smart UX Center والاتصال قريب المدىNFC التي تتيح البحث والطباعة من الويب مباشرة، ورسائل البريد الإلكتروني والخرائط والصور وغيرها – دون الحاجة لتوصيل الطابعة بجهاز كمبيوتر أو خادم. تعمل شاشة اللمس على زيادة قدرة المستخدم على مراجعة الوثائق قبل طباعتها، وكذلك تغيير المحتوى. يمكن أيضاً طباعة المستندات والوثائق عبر printSamsung cloud

في نفس الوقت أطلقت سامسونج أحدث حلول سامسونج المتكاملة للمنتجات المنحنية للترفيه المنزلي، من خلال الإعلان عن باقة جديد من التلفزيونات المنحنية الجديدة ومجموعة من المنتجات الصوتية ذات التصميم المنحني للمستهلكين. وتتضمن الباقة الجديدة 17 تلفزيون من طرازات FHD، UHD، وLED بمقاسات تتراوح من 48 حتى 105 بوصة.

وتلفزيون سامسونج الثوري الجديد UHD القابل للثني بقياس 105 بوصة وكذلك نظام السماعات المنحنية Soundbar- وهو ما يؤكد دور سامسونج الريادي في مجال المنتجات التكنولوجية المنحنية.

وقامت سامسونج أيضاً خلال المعرض بالإعلان عن مجموعة من الحلول المتطورة للمنزل الذكي، من خلال اطلاق عدد من المنتجات والخدمات الجديدة، مما يجعل البيت الذكي حقيقة واقعة.

وتتضمن الباقة الجديدة من المنتجات والخدمات خدمات السلامة والأمان المنزلي، لمراقبة ومتابعة المنزل من الداخل من خلال الاتصال بشاشة رقمية على الباب وكاميرا الكترونية متصلة على الانترنت وبالتالي يمكن التحكم في تحديد الشخص القادم وفتح الباب له من عدمه.

ويراقب النظام المتطور للمنازل الذكية من سامسونج كمية الكهرباء المستهلكة والأجهزة التي تستهلك أكبر قدر من الطاقة في المنزل مثل تكييف الهواء، وعرض التكلفة المتوقعة لها.

يمكن أيضاً لمستخدمي النظام تشغيل تكييف الهواء أو المكنسة الكهربائية الآلية وإضاءة LEDالذكية من أي مكان وفي أي وقت من خلال تطبيق S Voice أو خدمة التعرف على الصوت الموجودة في سوار Gear S وهواتف سامسونج جالاكسي الذكية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان