إعلان

''واكوم'' تطلق الجيل الثالث من الأقلام الذكية

01:02 م الجمعة 05 سبتمبر 2014

الأقلام الرقمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

كشفت شركة ''واكوم'' عزمها على إطلاق الجيل الثالث من الأقلام الذكية الجديدة ''بامبو ستايلس'' المزودة برأس مغطى بألياف الكربون والتي تتميز بتصاميم مبتكرة وألوان متميزة .

ووفقا لبيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه، يتميز الجيل الثالث من مجموعة ''بامبو ستايلس'' برأس مطاطي مغطى بألياف الكربون، ما يمنح المستخدمين شعوراً بالراحة أثناء الكتابة أو التنقل والتمرير على شاشات اللمس، على عكس الأقلام المطاطية التي قد لا توفر تجربة مرضية وسلِسة عند استخدامها على الأسطح الزجاجية.

ويعتبر القلم الأداة الرئيسية للتعبير عن الآراء والأفكار واستناداً إلى تاريخها الحافل بالنجاح على مدى 30 عاماً في ابتكار وتطوير وتصنيع الأقلام الرقمية، تطرح ''واكوم'' اليوم الجيل الثالث من أقلام ''بامبو ستايلس سولو'' ، الموجهة لأجهزة اللمس التكاثفية العاملة بالسعة، وأقلام ''بامبو ستايلس ديو'' التي تمزج بين القلم الذكي والقلم التقليدي والقابلة للاستخدام مع أجهزة اللمس التكاثفية وكافة أنواع الورق.

ويتمتع المنتجان الجديدان برأس مطاطي مغطى بألياف الكربون لضمان حركة سهلة وسلسة عند الكتابة والرسم والتنقل والتمرير على شاشات اللمس.

وتتميز الأقلام الذكية الجديدة بألوان نابضة بالحياة، حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين 6 ألوان مختلفة تلبي كافة الأذواق، تشتمل على اللونين الفضي والرمادي للأشخاص التقليديين وألوان الأزرق اللامع والأخضر الفاتح والوردي الزاهي والبرتقالي القوي الموجّهة للأشخاص من محبي أحدث صيحات الموضة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان