إعلان

''كونكت آدز'' بوابة ''شازام'' للمنطقة العربية

10:52 ص الخميس 14 أغسطس 2014

المدير التنفيذي في كونكت آدز محمد المهيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت –إيناس الجبالي:

أعلنت ''كونكت آدز'' وهي موفر رائد لحلول الإعلان الرقمي في المنطقة العربية وشركة متفرعة عن مجموعة ''أو تي فنتشرز''، أنها قد دخلت في شراكة حصرية مع ''شازام''، أحد أكثر التطبيقات شيوعاً في العالم.

ويأتي التعاون لمنح المستهلكين فرصة الدخول في تجارب تفاعلية نشطة مع علاماتهم التجارية، وبهذه الشراكة تكون الانطلاقة الرسمية لنشاطات أعمال ''شازام'' في المنطقة.

ويعمل تطبيق ''شازام'' على أي نوع من الهواتف والأجهزة الذكية وهو يتعرف تلقائياً على الموسيقى والأغاني والوسائط والفقرات الدعائية التي تظهر على أجهزة التلفزيون أو أجهزة الفيديو أو الأجهزة الذكية المحيطة بالمستخدم.

ووفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، يربط ''شازام'' الناس بالعالم من حولهم من خلال وصل الشاشتين، شاشة التلفزيون وشاشة الهاتف أو الجهاز الذكي. فبمجرد ظهور أغنية أو إعلان ما على شاشة التلفزيون، يمكّن تطبيق ''شازام'' المحمّل على الهاتف الذكي من عرض معلومات إضافية على شاشة الهاتف، بما في ذلك المعلومات عن الألبوم وعن الفيديوهات الموسيقية وكلمات الأغاني والوصلات، حتى أنه يتسنّى للمستخدم أيضاً شراء الأغنية أو المحتوى في حال رغب بذلك.

ويمكن استخدام التطبيق أيضاً لإطالة تأثير الإعلان والتفاعل معه إلى أبعد من مجرد المشاهدة التلفزيونية. فعلى سبيل المثال، باستطاعة مشاهدي التلفزيون الذين يُفعلّون ''شازام'' أثناء مشاهدة إعلان تلفزيوني يُظهر سيارة تتحرك على الطريق، أن ينتقلوا بواسطة ''شازام'' إلى جولة تستغرق دقيقتين لمشاهدة التصميم الداخلي لتلك السيارة بواسطة جهازهم المتحرك، الأمر الذي يجعل التجربة أكثر حيوية ويطيل مدة المشاهدة وبالتالي يجذب المشاهدين بشكل أكبر إلى العلامة التجارية ويخلق علاقة مباشرة بين تلك العلامة ومحبيها.

وقال فادي أنطاكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ''أو تي فنتشرز'': '' فخورون بأننا استطعنا جذب شازام إلى المنطقة وتقديم إمكانياته الهائلة للمستخدمين وللعلامات التجارية. ونحن نتوقع أن نحرز تقدماً كبيراً في ربط الشبكات التلفزيونية والمعلنين بالمستهلكين على شاشاتهم الثانية سواء أكانت شاشات هواتفهم أو أجهزتهم الذكية.''

من جانبه، قال محمد المهيري، المدير التنفيذي في ''كونكت آدز'': ''يساعد شازام المعلنين على الوصول إلى تلك الجماهير بطريقة تساعد على الاستحواذ على انتباههم وتزيد من رغبتهم في مشاهدة المزيد والاستماع إلى المزيد. وهذا من شأنه أيضاً أن يحقق إيرادات جديدة ويساعد على ترويج المضمون عبر كافة قنوات الوسائط الرقمية إلى جانب أجهزة التلفزيون''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان