إعلان

''أيسر'' تطلق شاشة عرض جديدة

11:41 ص الإثنين 09 يونيو 2014

شاشة عرض جديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أزاحت شركة أيسر الستار عن شاشتها الجديدة B326HUL، التي تجمع بين التصميم الهندسي المريح والقدرة العالية على عرض ألوان نابضة بالحياة، وتلبي متطلبات بيئات العمل المختلفة، واحتياجات المختصين المهنيين، بمن فيهم المصورون ومخرجو مقاطع الفيديو والمصممين.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الاثنين، تبلغ دقة الشاشة الجديدة 2560×1440 بكسل لتفوق بذلك بأربعة أضعاف دقة الشاشات عالية الوضوح التي تبلغ 720 بكسل، وتضم نقاط بكسل أكثر بـ 56% بالمقارنة مع شاشات العرض التقليدية التي تعمل بدقة 1080 بكسل.

كما توفر شاشة العرض الجديدة قياس 32 بوصة وضوحاً عالياً خلال عرض وإعادة ضبط الألوان، وذلك بفضل التقنيات المدمجة لضبط نماذج ألوان العرض الأساسية ''RGB''، كما أن السلسلة الكاملة لدرجات الألوان التي تقدمها أيسر من خلال هذه الشاشة توفر ألوان غنية وطبيعية تنبض بالحياة، الأمر الذي يجعل منها الخيار المثالي لهواة ومحترفي التصوير على حد سواء.

ووفقا للبيان: ''فإنه من السهل على شاشة B326HUL التكيف مع الاحتياجات الشخصية المتنوعة، والتكامل مع أي بيئة مكتبية، وذلك بفضل حاملها المريح المزود بميول وزاوية دوران وارتفاع قابل للتعديل. كما أن التصميم الهندسي الانسيابي لهذه الشاشة يؤمن أقصى درجات الراحة للمشاهد، حتى أثناء استخدام الشاشة لفترات طويلة، فضلاً عن قدرة المستخدمين العالية على ضبط ارتفاع الشاشة حتى 150 ملم، وإمالتها حتى 25° نحو الأعلى و5° نحو الأسفل، والدوران بزاوية 60° نحو اليسار واليمين، للحصول على أقصى الرفاهية أثناء الاستخدام.

كما أن تقنية ComfyView التي تميز شاشات أيسر تعمل على الحد من انعكاس الإضاءة المحيطة على الشاشة، كي تتمكن من عرض ألوان واقعية تنبض بالحياة، والحد من سطوع الضوء، في حين تتيح تقنية الإعتام المنخفض للمستخدمين إمكانية خفض الإضاءة للحصول على تجربة مشاهدة أكثر راحة.

تتميز شاشة أيسر الجديدة B326HUL بكونها ذات تصميم أنيق وصديقة للبيئة على حد سواء، فبالإضافة إلى إضاءة خلفية الشاشة بتقنية الإضاءة LED البيضاء الخالية من الزئبق، حصلت الشاشة على الاعتماد الذهبي لتصنيف ®EPEAT لتقييم الأداء البيئي، وشهادة Energy Star 6 وشهادة TCO 6.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان