إعلان

خدمة جديدة لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت بـ10 دولارات شهريا

11:29 ص الثلاثاء 20 مايو 2014

OSN

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أطلقت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع المتخصصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الخدمة التلفزيونية الجديدة على شبكة الإنترنت Go by OSN.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء، مقابل 10 دولارات في الشهر، يمكن للمشتركين الاستمتاع بآلاف الساعات من المحتوى الترفيهي المميز بما يشمل أضخم أفلام هوليوود والإنتاجات العربية الشهيرة، فضلاً عن المسلسلات التلفزيونية الحائزة على الجوائز وبرامج بالأطفال، بدون التزامات أو عقود.

كما أن الخدمة متاحة لفترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام، وتتوافق مع كافة مزودي خدمات الإنترنت، ومتوفرة عن طريق الإنترنت الثابت، أو اللاسلكي Wi-Fi، وحزم الإنترنت الخاصة للأجهزة المتحرّكة من الجيلين الثالث والرابع 3G و4G، وذلك عبر 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتوفّر الخدمة حالياً على أجهزة الكومبيوتر وأجهزة الماك، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وسيتمّ قريباً إطلاقها على أجهزة التلفزيون الذكي Smart TV وأجهزة الألعاب الإلكترونية.

قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لـOSN: '' في ظل المؤشرات بوصول عدد مستخدمي الإنترنت في المنطقة إلى ما يزيد عن 400 مليون بحلول العام 2015، منهم أكثر من 200 مليون مستخدم حالياً دون سن الـ 25 عاماً، فإن إمكانيات انتشار التلفزيون عبر الإنترنت هائلة جداً. ومن خلال Go by OSN، فإننا نعمل على توفير خيار جديد في عالم الترفيه للذين يعتمدون على قنوات الفيديو على شبكة الإنترنت لمشاهدة المحتوى الذي غالباً ما يكون غير قانوني أو ذي جودة منخفضة''.

ومع انتشار استخدام الإنترنت في المنطقة لنسبة تفوق الـ 40%، إلى جانب التزايد المتسارع في انتشار استخدام الإنترنت على الهواتف المتحركة بمعدل تصل نسبته إلى 54%، فقد أبدى بوتوراك ثقته بأن خدمة Go by OSN ستنال الاستحسان وتلقى إقبالاً واسعاً من جيل ''الإنترنت'' المتسارع في النمو.

وبحسب دراسة أجرتها مؤخراً شركة IPSOS في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتّحدة فقط، فإن انتشار استخدام الهواتف الذكية يبلغ نسبة 79% و72% على التوالي، أما استخدام خدمات الإنترنت المتنقلة عبر الهواتف الذكية فتبلغ نسبته 84% و83% على التوالي. وتشهد دول مثل مصر والمغرب وتونس أيضاً نمواً متسارعاً في استخدام خدمات الإنترنت المتنقلة (الهواتف المتحركة) مقارنة بخدمات الإنترنت الثابت.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: