إعلان

سوني: 6 أسباب لاقتناء هواتف ذكية

12:42 م الأحد 18 مايو 2014

شركة سوني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

حددت سوني موبايل إحدى الشركات العالمية المتخصصة في عالم التكنولوجيا والمنتجات الإلكترونية مثل أجهزة الصوت والفيديو والألعاب والأجهزة الإلكترونية الأساسية للمستخدمين وخاصة الهواتف الذكية، 6 مميزات تدفع المستخدمين لاقتناء هواتفها الذكية ، بهدف نشر وابتكار مفاهيم جديدة للهواتف الذكية.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخه منه، انفردت سوني موبايل بطرح مجموعة الهواتف الذكية إكسبيريا والتي تعد تجربة تكنولوجية مختلفة بين منتجات الهواتف الذكية في العالم والتي تنفرد بمحتوى وخدمات عديدة إضافة لسهولة المرور إلى عالم سوني الترفيهي عبر شبكته المتصلة دائما.

أبرز مزايا هواتف سوني الذكية:

أولا: جودة الخامات، حيث من المعروف عن هواتف سوني أكسبيريا أنها ذات خامات عالية الجودة، والقصد بعالية الجودة أنها لا تنكسر، قليلة الخدوش، و تتحمل ظروف الحرارة والتغييرات المناخية بحيث يستطع الفرد استخدامها في كافة الظروف دون خوف.

ثانيا: اختلاف الأشكال والتصاميم وهذه أكبر مزايا الشركة، ففي كل مرة يطرح هاتف جديد نرى فيه تصميماً مختلفاً عن سابقه ،وذلك إما تصميماً، خامةً، لوناً جريئاً أو حتى في المواصفات.

ثالثا: دقة الشاشات، حيث تتميز سوني بدقة شاشاتها وقوة ألوانها، على مستوى جميع هواتفها. فلا توجد شاشة من 1.8 وحتى 6.4 بوصة إلا وتتميز بالوضوح والنقاء التام، كما أنها تتميز بالسطوع الواضح والإضاءة الكافية للرؤية، وأيضاً بوجود حساس الضوء الذي يتيح للمستخدم السطوع مع ظروف الإضاءة حوله، فتعتبر شركة سوني رائدة في مجال الشاشات المختلفة.

رابعا: جودة التصوير، حيث تتميز سوني بقوة جودة كاميراتها سواء الكاميرات الديجيتال أو كاميرات هواتفها الذكية وخاصة بعد استخدامات الكاميرا المتعددة في السفر وفي حياتنا اليومية.

خامسا: جودة الصوت والموسيقي، فهي ميزة تتميز بها سوني عن غيرها من الشركات، فرفع درجة الصوت لن تضر بجودة الأغنية، ومن الميزات الهامة أيضا الصوت في سماعة الأذن ذات الوسائد المريحة التي لا تضر الأذن.

سادسا: الإكسسوارات المختلفة، فمع طفرة الهواتف الذكية باتت الملحقات والإكسسوارات مطلب الزبائن الأول، وتدفعهم إلى تفضيل شراء الهواتف ذات الإكسسوارات والملحقات المتعددة، لتضفي تميزاً، وجمالاً، على الهواتف الذكية، وتمكن مستخدمي الهواتف من الاستفادة القصوى منها، ونجد أن تنوع الإكسسوارات واختلافها عامل مهم في سوني موبايل مثل الحافظات جلدية، مكبرات للصوت، سماعات للإذن السلكية والبلوتوث، حلول البطارية والساعة الذكية Smartwatch1 و Smartwatch 2 وغيرها من الملحقات الكثيرة التي تتميز بأسعارها المناسبة للمستهلك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان