إعلان

''أيسر'' تطرح كمبيوتر لوحي جديد ''آيكونيا تاب 7''

11:10 ص الأربعاء 14 مايو 2014

ايسر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

كشفت شركة أيسر عن الكومبيوتر اللوحي الجديد ''آيكونيا تاب7'' Iconia Tab 7 خلال الحفل الخاص الذي نظمته الشركة لإطلاق هذا المنتج تحت عنوان ''لمسة التواصل الإضافية''.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الأربعاء، يتميز الجهاز الجديد بوظائف صوتية عالية والربط بشبكة الجيل الثالث للاتصالات 3G، إذ يجمع ما بين خصائص الأجهزة الاستهلاكية الأكثر استخداماً، الهاتف المحمول والكومبيوتر اللوحي، ضمن تصميم فاخر وسهل الحمل، وبشاشة عرض تنبض بالحياة قياس 7 بوصة.

وبإمكان المستخدمين استعمال شبكة الاتصالات من الجيل الثالث 3G لتصفح مواقع الإنترنت والبقاء على اتصال، ومتابعة آخر الأخبار والأحداث ومداولات الشبكات الاجتماعية، فضلاً عن التمتع بالمكالمات الصوتية.

يتمتع الكمبيوتر اللوحي ''آيكونيا تاب7'' النحيف بمظهر مميز، وبتصميم بسيط وواضح بفضل تغليفه بالفضة، وتبلغ سماكته 0.89 سم، وعرضه 11.6 سم، ووزنه 298 غرام فقط، الأمر الذي يجعل منه جهازاً مريحاً وسهل الحمل والاستخدام بيد واحدة أثناء إجراء المكالمات الهاتفية وتصفح الإنترنت، ومع ذلك فشاشته كبيرة بما يكفي لقراءة النصوص والتمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو.

تابع البيان: '' يتوفر الجهاز الجديد بخيارين اثنين من الشاشات قياس 7 بوصة تنبض بالحياة، وتقدم تجربة متميزة بمتابعة المشاهد التفاعلية التي تصل دقتها حتى 800 × 1280 بكسل وهي عالية الوضوح(1)، بالإضافة لكونها مزودة بتقنية العرض المتطورة IPS ذات الألوان الواضحة والحية، والتي بالإمكان متابعتها من زوايا مشاهدة واسعة.

وبالمقابل تعمل الكاميرات المزدوجة على ضمان التقاط المستخدمين صوراً رائعة لجميع اللحظات الهامة في حياتهم، فالجهاز يعمل على نظام التشغيل أندرويد 4.4 (Kit Kat).

وعلاوةً على ذلك، فإن الجهاز ''آيكونيا تاب7'' مجهز بمنافذ خاصة لبطاقات الذاكرة من نوع ™MicroSD، التي تسمح بتكبير سعة التخزين لاستيعاب المزيد من المحتوى ولتسهيل عمليات المشاركة، وللحصول على المزيد من السعة التخزينية بإمكان المستخدمين الاستفادة من تطبيق ™AcerCloud للتمتع بتجربة مشاركة مرنة لمقاطع الفيديو والصور والموسيقى والمستندات عبر مختلف أنواع الأجهزة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان