إعلان

إريكسون: الشبكات المتنوعة ضرورية للتحول للمدن الذكية

02:57 م الإثنين 12 مايو 2014

ericsosn_2013718223715

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

استعرضت إريكسون، أحدث ابتكاراتها التكنولوجية التي تلبي الطلب المتزايد على تكنولوجيا حلول المعلومات والاتصالات في المدن الذكية، وفي مقدمتها الشبكات المتنوعة (HetNet) .

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الاثنين، تعتبر حلول HetNet قادرة على تلبية تحديات الاتصال في المدن الذكية من خلال تحسين معايير الأداء الفعالية وخفض التكاليف، وذلك عبر الاستخدام الفعّال لتكنولوجيا النطاق العريض المتنقل.

ويعتمد بناء شبكة HetNetعالية الأداء على ثلاثة محاور هي: تطوير أداء مواقع المحطات الكليّة الموجودة،وتكثيف الشبكة الحالية من خلال إضافة مواقع كلية في أمكان استراتيجية، وإضافة خلايا صغيرة اعتماداً على تقنيات HSPA، وLTE، وWi-Fi.

ويقول أندش ليندبلاد، رئيس شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط: ''نشهد حالياً توجه متسارع للابتكار والتحول الاجتماعي نحو المجتمعات الشبكية على المستويين العالمي والإقليمي. ومع بروز رؤية المدن الذكية في الأفق، نقف حالياً عند نقطة تحوّل ونحتاج إلى تجهيز بنيتنا التحتية لتلبية الطلب الكبير للعملاء على الاتصال. وتعتبر الشبكات المتنوعة الحل المثالي في هذه الحالة، فهي توفر المستوى المطلوب من التجربة من خلال شبكة مطوّرة وفعالة من حيث التكاليف''.

وأضاف: '' إن النمو الهائل في البيانات والطلب المتزايد على تطوير تجربة العملاء هو أمر واقع في مجتمعنا الشبكي الأكثر تطوراً على الإطلاق، ومن المتوقع أن تتزايد مستويات نمو البيانات عشر مرات بين العامين 2013 و2019.

وفي ظل استمرار نمو تبنّي الأجهزة الذكية واتصال المزيد من الأجهزة، ستحتاج الشركات المشغّلة إلى تلبية متطلبات عملائها بحلول فائقة الفعالية. والحلول الموجودة اليوم لا تلبي حاجات المستقبل، كونها مبنية في المقام الأول لتأمين التغطية الصوتية، وهي أيضاً غير فعالة في حيث التكلفة لتأمين التغطية لمبان وأماكن ضخمة، كما وتوفر قابلية محدودة للتطور.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان