إعلان

كانون تكشف عن كاميرا PowerShot G1 X Mark II

12:46 م الخميس 01 مايو 2014

كانون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

طرحت كانون الشرق الأوسط كاميرا PowerShot G1 X Mark II Enhanced Grip Edition، وهي كاميرا مدمجة جديدة تخلف PowerShot G1 X.

وقالت الشركة إن الكاميرا وتتميّز بأفضل أداء تصوير تقدّمه كاميرا مدمجة من كانون، وتقدّم PowerShot G1 X Mark II جودة صور تشبه الكاميرات بعدسة أحادية عاكسة رقمية في بدن مدمج اشتهرت به سلسلة PowerShot G الناجحة، لتصبح بذلك الإضافة الأنسب إلى عدّة أي مصوّر محترف.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الخميس، تتميّز الكاميرا بتصميم جديد تماماً مع هيكل من الفولاذ وبدن من الألمنيوم ، وتضمّ أيضاً مقبضاً كبيراً مريحاً لمنح شعور بالمتانة والاحتراف، هذه الكاميرا المريحة والصغيرة هي الرفيق المثالي للمصور المتطلّب والخبير الذي يحتاج إلى كاميرا سهلة التشغيل وعالية الأداء يمكن الوثوق بها.

تابع البيان: '' تنبع قوة كاميرا PowerShot G1 X Mark II من مستشعر CMOS كبير من نوع 1.5-type من كانون. وتفوق مساحة المستشعر ضعفَي مساحة المستشعرات التقليدية من نوع 1.0-type في الكاميرات المنافسة. وتعطيها هذه الأفضلية عمق مجال سطحياً يضاهي مستشعر الكاميرات بعدسة أحادية عاكسة رقمية من حجم APS-C،من هذا المنطلق تصبح الكاميرا ممتازة لالتقاط الصور المحترفة والتصوير عن قرب. ومع هذا المستشعر الجديد يمكن استخدام طول العدسة بأكمله، عند التقاط الصور بنسق 3:2 بدقّة 12.8 ميغابيكسل أو 4:3 بدقّة 13.1 ميغابيكسل، مما يسهّل عملية الإعداد في الأنظمة الحالية بعدسة أحادية عاكسة رقمية.

يفوق حجم البيكسلات في المستشعر 4.5 مرة حجم تلك في أجدد كاميرا PowerShot G16، فتصبح حسّاسة أكثر للضوء مع غشاوة رقمية أقل للتصوير بشكل أفضل في حالات الإضاءة المنخفضة، بينما تؤمّن البيكسلات الأكبر نطاقاً دينامياً أوسع، لالتقاط تفاصيل أكثر في الضوء الساطع أو الظلال.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان