إعلان

''تيراداتا'' تقدم حلا جديدا لتحليلات البيانات الكبيرة

12:01 م الثلاثاء 08 أبريل 2014

image

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أطلقت ''تيراداتا''، الشركة العالمية المتخصصة في خدمات وتطبيقات التسويق ومنصات البيانات التحليلية حل تحليلات البيانات الكبيرة الأكثر اكتمالاً على مستوى القطاع وهو حل ''كويري جريد''، البرنامج الوحيد الذي يحسّن أمثلية التحليلات عبر المؤسسة وخارجها.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء، تبحث المنظمات عن القدرات التي تتيح لها تطوير نطاق وتعقيد تحليلات بياناتها للاستجابة لمتطلبات عمليات الأعمال.

والتحدي الذي تواجهه المنظمات يتمثل في الطريقة المثلى لإدارة مجموعة واسعة من محركات التحليلات الجديدة ونظم الملفات وتقنيات التخزين واللغات الإجرائية وأنواع البيانات ضمن بنية هندسية تكاملية ومتصلة ومدمجة للتحليلات.

يذكر أنّ محاولات الدمج كانت غير ناجحة للعديد من الأسباب. وللحصول على القيمة من البيانات الكبيرة، يجب على العملاء إنشاء بنية هندسية تتيح إدارة عمليات التحليلات عبر قواعد البيانات المتوازية بدلاً من الخوادم المدمجة.

وغيّرت ''تيراداتا'' قواعد اللعبة من خلال تمكين المستخدم من الوصول عبر الخدمة الذاتية المتسقة إلى البيانات ومعالجة التحليلات عبر النظم المختلفة ضمن استعلام قاعدة بيانات ''تيراداتا'' أو ''تيراداتا أستر''. ويستخدم حل ''كويري جريد'' من ''تيراداتا'' محركات التحليلات ونظم الملفات لتركيز قدراتها الكبيرة على الوصول إلى البيانات وتحليلها دون أدوات خاصة أو تدخل تكنولوجيا المعلومات. وهي تحد أيضاً من تحرك البيانات ونسخها من خلال معالجة البيانات أينما كانت.

وبفضل قاعدة البيانات ''تيراداتا 15'' وقدرات حل ''كويري جريد''، يمكن اليوم تقديم حركة بيانات ثنائية الإتجاه وميزة المعالجة إلى الأسفل من مصدر ''هادوب'' المفتوح وقاعدة بيانات ''أستر'' وغيرها من قواعد البيانات.

ويمكن اطلاق طلبات الحصول على معلومات من قواعد بيانات ''تيراداتا'' لفلترة والوصول إلى المجموعات الفرعية للبيانات من ''هادوب'' وقاعدة بيانات ''أستر'' وغيرها من بيئات قواعد البيانات وإعادتها إلى قاعدة بيانات ''تيراداتا'' للمعالجة الإضافية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان