إعلان

"اتصالات مصر" الأولى عالمياً في تطبيقات الإدارة المتكاملة

02:34 م الإثنين 07 أبريل 2014

اتصالات مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

حصلت شركة اتصالات مصر على المركز الأول بجائزة "آبيكس 2014" في مجال الإدارة التسويقية المتكاملة "Integrated Marketing Management"، وذلك من بين أكثر من 1500 شركة من كبري الشركات علي مستوي العالم، ومن بين اكثر من 200 مترشح للجائزة.

ووفقا لبيان صحفي لشركة اتصالات مصر تلقى مصراوي نسخة منه، جاء تكريم شركة اتصالات خلال المؤتمر السنوي لمستخدمي التطبيقات الخاصة بالخدمات التسويقية الذي أقامته شركة "تيراداتا" العالمية في لوس انجلوس خلال الفترة من 10 الي 13 مارس 2014.

وتضمن المؤتمر عرض رؤية شركة " تيراداتا " لتطور التطبيقات الخدمية للتسويق وكيفية تعظيم الاستفادة من البيانات المتاحة لمتخذي القرار، كما تناول تبادل خبرات شركات عديدة في مختلف الصناعات مما سمح لمستخدمي انظمة تيراداتا الاستفادة وتبادل الخبرات.

وقال المهندس خالد المنصوري الرئيس التنفيذي لقطاع تكنولوجيا المعلومات بشركة اتصالات مصر، نعتز بحصول الشركة على جائزة أفضل التطبيقات في مجال التسويق علي مستوي العالم، خلال المؤتمر الذي كان يضم خبرات عالمية تنافست للحصول على تلك الجائزة، مشيراً الى أن هيئة التحكيم للجائزة كانت تضم عملاء وشركاء قد فازوا بالجائزة من قبل وذلك في إطار ضمان الحيادية في إختيار الفائزين.

وأشار الى أن اتصالات دائما سباقة في عروضها التسويقية المبتكرة التي تطرحها على العملاء ، وهو ما يجعل الشركة باستمرار تبحث عن كل جديد ومبتكر لتلبية متطلبات العملاء وتطلعاتهم لاقتناء أفضل الأجهزة والخدمات بأسعار تنافسية، مؤكدا أن هذه الجائزة تضع مسئولية على عاتق الشركة بأن تظل دائماً في الصدارة وهو الهدف الذي تصبوا إليه اتصالات دائماً.

وتصدرت اتصالات مصر العديد من كبرى الشركات في تطبيقات الخدمات التسويقية المتكاملة ليتم تكريمها مع مجموعه من الشركات العالمية مثل "بروكتر اند جامبل" و "بنك سيتزنز" و "منتجعات ام جي ام الدولية" و "منتجعات ادم برافو ام جي ام" و "اكسنشر" و "ماركتسفير التسويقية".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان