إعلان

حلول أمنية جديدة لنظام التشغيل ''او اس'' من أبل

10:54 ص الخميس 03 أبريل 2014

أبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

ذكر تقرير لشركة إسيت المتخصصة في مجال الأمن التكنولوجي أنه مع تزايد شعبية الحواسب التي تعمل بنظام ماك من أبل في الشرق الأوسط، يستهدف مجرمين الإنترنت نظام التشغيل بشكل متزايد.

ففي الشهر الماضي على وجه التحديد، حذرت إسيت المستخدمين من برنامج ضار يتم نشره في صورة تطبيقات شائعة بإصدارات مخترقة الحماية بما في ذلك Angry Birds وBBEdit.

ولحماية مستخدمي ماك ضد هجمات التصيد الاحتيالي والاستغلال القائم على الوسائط الاجتماعية، أطلقت الشركة المتخصصة في مجال الأمن العالمي حلول إسيت سايبر سكيوريتى برو، وإسيت سايبر سكيوريتى المتقدمة والجديدة، يأتي كلا المنتجين مزوداً بطبقات مضافة من الحماية لمزايا أمن الإنترنت المدمجة من أبل.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الخميس، قال براديش في إس، المدير العام لشركة إسيت الشرق الأوسط: ''لم يعد مستخدمو نظام ماك يتمتعون بالبيئة الخالية من الفيروسات والهجمات على هذه الأنظمة والتي أصبحت الآن أكثر شيوعاً من ذي قبل. يعد الشرق الأوسط سوقاً كبيراً لأجهزة أبل وهنا يحتاج المستخدمون لفهم أن هذا يوفر للمخترقين أساساً جيداً لاستهدافها، وقد نجح التصيد الاحتيالي على وجه الخصوص ومع تزايد الوسائط الاجتماعية، يبرز المزيد من المخاطر من منصات شبكات التواصل الاجتماعي''.

تشمل المزايا الرئيسية التي تمت إضافتها إلى المنتجات وحدة مكافحة التصيد الإحتيالي الجديدة من إسيت والتي توفر الحماية ضد هجمات التصيد الإحتيالي عبر المنصات إضافة إلى ماسح الوسائط الاجتماعية من إسيت الذي يحمي المستخدمين على فيسبوك وتويتر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان