إعلان

جيجابايت تطلق سلسلة لوحاتها الرئيسية الجديدة AM1

12:46 م الأحد 27 أبريل 2014

جيجا بايت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة جيجابايت المتخصصة في تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك رسمياً عن دعمها للجيل التالي من معالجات Athlon™ و Sempron من AMD و المبنية على التصميم البنائى المرتقب Kabini’ SOC، ويأتى ذلك الدعم من خلال اللوحات الرئيسية الجديدة بالكامل GA-AM1M-S2P و GA-AM1M-S2H لأنظمة AM1 .

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الأحد، تتميز سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية AM1 بالعديد من الخصائص و التقنيات التى تضعها فى مكانة خاصة بعيداً عن زحام المنافسين مثل شريحة RTC Clock من جيجابايت و تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 Plus.

وأوضح البيان أن وظائف سيموس للمعالجات الجديدة ‘Kabini’ APU تأتي مدمجة داخل المعالج و هو ما يؤدى إلى فقد جميع إعدادات سيموس وعودتها إلى القيم الافتراضية عند قيام المستخدم بإزالة المعالج و ذلك حتى مع الإبقاء على البطارية فى مكانها و عدم إزالتها فسوف يفقد المستخدم إعداداته مثل الوقت. و هنا تأتى لوحات جيجابايت الرئيسية AM1 لتحل هذه المشكلة من خلال شريحة RTC Clock ثانوية و بذلك حتى مع إزالة المعالج تبقى إعدادات سيموس محفوظة.

وتابع البيان: ''كما إن معالجات Athlon و Sempron من AMD مبنية على التصميم البنائى ‘Kabini’ SOC و تدعم حتى 4 أنوية للمعالج و معالج جرافيك Radeon™ R3، ومن خلال دعمها لنظام التشغيل Windows 8.1 و تقنية Mantle™ و DirectX™ 11.2 من AMD ''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان