إعلان

''اتصال'' تختار 9 شركات للمشاركة في مشروع لجذب الاستثمار الأجنبي

10:41 ص الأربعاء 02 أبريل 2014

جمعية اتصال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت جمعية اتصال اختيار تسع شركات مصرية، لحضور المرحلة الثانية من مشروع جاهزية الشركات الصغيرة والمتوسطة لجذب الاستثمار الأجنبي، حيث وقع الاختيار على الشركات التسع من لجنة مكونة من رجال الصناعة.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الجمعية اليوم الأربعاء، قال المهندس طارق العسيلي عضو مجلس ادارة جمعية اتصال إن الجمعية كانت قد اطلقت هذا البرنامج نهاية شهر يناير الماضي بهدف تأهيل الشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة والتي تعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للحصول على التمويل اللازم لنموها والتأهل لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر.

وأضاف انه قد تقدم لهذا البرنامج 35 شركة صغيرة ومتوسطة وكبيرة وتم فحص طلباتها في ضوء الشروط العامة وتصفيتها إلى ٢٢ شركة تقدمت للمناظرة التي تمت يومي ٥ ،٦ مارس أمام لجنة موسعه من خبراء الاستثمار ورواد الأعمال، وعلى مدى اليومين ناقشت اللجنة أصحاب الشركات في أفكارهم ومقترحاتهم لتطوير شركاتهم وانتهت إلى اختيار ٩ شركات لحضور المرحلة الثانية من البرنامج.

وتضم الشركات التسع كل من apps 700، بيوبيزينس، داش سوفت، آى تى بلوكس، لينك إيجيبت، أوفيس سوفت، راوى، سوفت لوك، وصلنى.

والمقرر أن تبدأ يوم السادس من أبريل الحالي المرحلة الثانية من المشروع وتنتهي بنهاية شهر مايو، وتشمل برنامجا تدريبيا مكثفا ويقوم بالتدريس في البرنامج كبار الخبراء المصريين والأجانب وبنهاية هذه المرحلة تبدأ مرحلة الاستشارات والتوجيه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان