إعلان

مؤسسة أمريكية: ميركو إيجيبت من أفضل 50 شركة في التسويق الإلكتروني عالميا

11:03 ص الإثنين 14 أبريل 2014

ميركو إيجيبت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت مؤسسة Signl الأمريكية المتخصصة في تقييم الشركات عبر الانترنت اختيار شركة ميركو إيجيبت الشركة المصرية المتخصصة في مجال تطبيقات وحلول الإنترنت من ضمن أفضل خمسين وكالة تسويق الكترونى حول العالم .

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الاثنين، جاء اختيار مؤسسة Signl للشركة المصرية معتمدا على عدد من المعايير ابرزها قياس نمو الأعمال التجارية، ونجاح محرك الشركة للنمو فى الظروف الاقتصادية داخل مصر.

وتقيس سجنال الشركات بناء على ترتيب الشركات و التناسق عالميا لتجعل من السهل المحافظة على قائمة مبسطة للشركات و متابعتها من حيث ترتيبها من جانب الصناعة ، المنطقة ، والنمو ومدى ثبات الشركات فى الأسواق الأكثر تقلبا كالشرق الأوسط.

قال المهندس محمد رياض المدير التنفيذي لشركة ميركو إيجيبت للبرمجيات ان هذا الاختيار لم يأت من فراغ ولكن نتيجة حجم اعمال متواصل خلال السنوات الماضية رغم تأثر قطاع السياحة المصري عقب ثورة يناير المجيدة والذي يمثل الشريحة الكبرى من عملاء الشركة الا ان الشركة واصلت نموها .

اضاف انه تم تطوير أدوات تسويق إلكتروني مبتكرة تتناسب مع أسواق جديدة فى أوروبا على وجه الخصوص حيث أن الشركة تتعامل الان مع شركات عالمية فى كل من النرويج و الدانمارك لإدارة حملاتهم التسويقية عبر الانترنت من خلال مكتبنا فى القاهرة ، واليوم بفضل توجيه التسويق الى الغرب، أصبحت السوق الأوروبية هي الأساسية والتى تشكل 60% من حجم أعمال الشركة .

وتابع أن هناك فرص لنمو التسويق الرقمي في مصر والشرق الاوسط خلال العام الحالي تصل إلى 23% عن الاعوام الماضية، ويأتي هذا مع تراجع الانفاق على الاعلان التليفزيوني والذي يقدر ب 21 مليار جنيه سنويا بنسبة 16% في عام 2014 .

وأكد ضرورة التركيز على دراسة سلوك المستهلك عبر الانترنت ووضع تلك النقطة على رأس قائمة الاولويات .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان