إعلان

القومي للاتصالات: فوز شركات المحمول الثلاث بمناقصة توفير خدمات المحمول بجنوب سيناء

01:53 م الأحد 09 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات فوز شركات المحمول الثلاث بالمناقصة الخاصة بتوفير خدمات المحمول بجنوب سيناء بثلاث مناطق ذات التغطية الضعيفة، لدعم وتقوية خدمات الاتصالات بسيناء بتكلفة 30 مليون جنيه سيقوم الجهاز بتمويلها عن طريق صندوق الخدمة الشاملة الخاص به.

وتهدف هذه المناقصة لتوفير خدمات الاتصالات بالمناطق النائية ولتحسين خدمات المحمول وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة للمواطنين بجنوب سيناء.

أوضح المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أنه عن طريق هذه المناقصة ستقوم شركات المحمول بإنشاء محطات لتغطية خدمات الاتصالات بالمناطق النائية التي لم يكن متوفر بها خدمات الاتصالات أو تغطيه من الشركات، حيث اسفرت نتيجة المناقصة عن قيام شركة موبينيل بتغطية منطقة سرابيط الخادم وقيام شركة فودافون بتغطية منطقة وادي فيران وقيام شركة اتصالات مصر بتغطية منطقة وادي سعال.

كما أوضح المهندس هشام العلايلي بأن الجهاز بصدد طرح مناقصة أخري لتوفير وتوسيع الخدمة بمناطق في محافظتي شمال سيناء والبحر الأحمر التي لا يتوفر بها خدمات الاتصالات حاليا، حرصاً من الجهاز على حقوق المستخدمين في توافر خدمات الاتصالات بجودة مناسبة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان