إعلان

برنامج جديد لدعم التجارة الالكترونية في مصر

10:44 ص الثلاثاء 04 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة بيفورت بوابة المدفوعات الإلكترونية المتخصصة إعفاء الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة من شرط إيداع ضمان مالي ضد المخاطر، كشرط للاستفادة بشبكة بيفورت في تقديم خدمة الدفع الإلكتروني لعملائها.

ووفقا لبيان صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء فإن التسهيلات الجديدة تأتي في إطار استراتيجيتها لتنمية التجارة الإلكترونية في المنطقة، عبر مساعدة الشركات التجارية في الاستفادة من خدمات الدفع الإلكتروني الآمن عبر الانترنت في تنمية أعمالها، والوصول إلى شرائح جديدة من المستهلكين، من خلال شبكة بيفورت.

فطبقاً لما ورد في أحد التقارير التي صدرت مؤخراً فإن ''أكثر من ثلثي الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأسواق الرئيسية بالعالم العربي، وهي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر لم يفكروا في إنشاء موقع إلكتروني ولا يدركون المزايا التجارية للتواجد على الانترنت''.

وكشفت دراسة أجرتها ''جوجل'' مؤخراً عن أن 18% فقط من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الامارات العربية والمتحدة لها تواجد على الانترنت، إلا أن تلك النسبة تتراجع في السعودية إلى 15% وإلى 7% فقط في مصر.

وتقدم الشركة مجموعة متكاملة من حلول الدفع الالكتروني الآمنة والتي تهم الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة، حيث تستخدم بيفورت شبكة دفع تم تصميمها باستخدام تقنيات المضادة للاحتيال وغسيل الأموال.

ومن خلال إزاحة المخاطر المرتبطة بالدفع الإلكتروني عن كاهل المستهلك، فإن بيفورت تمكن المزيد من الشركات من التجارة والبيع عبر الإنترنت كما تزيد من معدلات المبيعات خلال تعزيز ثقة المستهلك في ضمان الأمان الكامل للتعاملات. كما يحتفظ العملاء بالقدرة على التحكم الكامل في العملية ويمكنهم رد المبالغ المدفوعة بدون الرجوع الى بيفورت.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان