إعلان

إكسيد تشارك في مؤتمر إدارة خدمة عملاء قطاع الاتصالات بدبي

10:57 ص الثلاثاء 25 مارس 2014

إكسيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

تشارك شركة إكسيد، ذراع الشركة المصرية للاتصالات في مجال التعهيد ومراكز الاتصال، هذا العام في الدورة الثانوية الثالثة لمؤتمر إدارة خدمةالعملاء، قطاع الاتصالات، التي ينظمها المركز الدولي للجودة والإنتاجية IQPC في دبي في الفترة من 30 مارس إلى 1 ابريل 2014، وذلك بمشاركة عدد كبير من الخبراء ومسؤولي قطاعات الاتصالات في أوروبا والشرق الاوسط.

وأكد المهندس محمد النواوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، اهتمام الشركة بتطوير منظومة خدمة العملاء في إطار الاستعداد إلى التحول إلى مشغل اتصالات متكامل.

وفي بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء، أشار النواوي إلى أن المصرية للاتصالات تسعى جاهدة إلى تنفيذ عملية تطوير وتحديث شاملة، تتناسب مع مجريات السوق، وتركز على احتياجات العميل المتغيرة والمتطورة.

وأشار النواوي إلى أن مشاركة ''إكسيد'' في هذا المؤتمر تعكس اهتماما خاصاً بخدمة العملاء والحرص على تقديم أفضل مستوى من الجودة من خلال التعرف على الخبرات العالمية وأخر ما وصل إليه العالم في هذا المجال، ''خاصة ونحن على مشارف الانفتاح على كامل مساحة السوق المصري العظيم وتقديم خدمات اتصالاتية متكاملة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان