إعلان

رئيس البريد: الانتهاء من ميكنة صرف المعاشات مايو المقبل

02:25 م الإثنين 24 مارس 2014

اشرف-جمال-الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

صرح دكتور أشرف جمال الدين رئيس هيئة البريد بأن خطة ميكنة صرف المعاشات للمستحقين تسير بخطى ثابتة ومنتظمة، ومن المقرر الانتهاء من ميكنة صرف جميع المعاشات على مستوى الجمهورية مايو القادم بدلا من نهاية العام.

وأشار إلى أن هذا يتيح لكافة اصحاب المعاشات امكانية الصرف من أي مكتب بدلا من الالتزام بمكتب محدد مما يسهل كثيرا عليهم ويوفر الوقت والجهد.

وأوضح رئيس الهيئة أن هناك خطط بديلة لمواجهة الاضراب وتعطيل العمل في بعض المكاتب مثل توفير سيارات مجهزة ومتنقلة متصلة بالشبكة الالكترونية للهيئة لتقديم كافة الخدمات المالية والبريدية والحكومية للعملاء، وتحويل عمل المكاتب المغلقة إلى اقرب مكتب حتى يستطيع المواطنين الحصول على الخدمات إلى جانب قيام رؤساء القطاعات والنواب بالهيئة إلى التواصل المستمر مع العاملين وشرح وتوضيح الحقائق لهم لمواجهة الشائعات.

وأوضح أن ''هذه المطالب التي وافق عليها مجلس ادارة الهيئة اقصى ما يمكن أن نقدمه من الناحية المادية والقانونية في ظل الظروف الحالية ولن نتجاوز هذا ابدا لأنه لا يمكن أن نخالف القانون ومن سيخالف التعليمات أو يتسبب في تعطيل العمل أو يقوم بتهديد العاملين او الاعتداء عليهم لغلق المكاتب سوف يتعرض للمسائلة القانونية وهناك فعلا محاضر تم تحريرها ضد بعض المتجاوزين الذين يضرون بالهيئة والوطن''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان